بهدفٍ رائع.. بني ياس يتخطى العين إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي

28/12/2018

 

تأهل بني ياس إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بفوز على العين بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الستاد طحنون بن محمد في ربع نهائي المسابقة اليوم.

سجل حبوش صالح هدف تأهل بني ياس في الدقيقة 68 ليتأهل السماوي لمواجهة الوحدة في الدور نصف النهائي.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في دقائق الشوط الأول. وتصدى محمد الحبوشي لتسديدة من ماركوس بيرغ في الدقيقة السادسة. وسدد حبوش صالح لاعب بني ياس كرة قوية في الدقيقة 11.

استمر تبادل الهجمات بين الفريقين، وكان الإسباني بيدرو كوندي قريبًا من افتتاح التسجيل للسماوي في الدقيقة 40 لكن الكرة ضلت طريقها إلى الشباك. وتهيأت فرصة سهلة للمصري حسين الشحات في الدقيقة 42 حين وصلته تمريرة بينيه من البرازيلي كايو، وسدد الشحات الكرة من على مشارف منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم بمسافة قليلة.

استمر التعادل السلبي في شوط المباراة الثاني. ولم يقدم ثلاثي هجوم العين؛ ماركوس بيرغ وحسين الشحات وكايو فيرنانديز الأداء المنتظر.

وتهيأت فرصة خطيرة لبيرغ في الدقيقة 53، ووصلت المهاجم السويدي تمريرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى لكنه لعبها فوق العارضة.

نجح السماوي في هز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 68 بهدف رائع. ومرر حبوش صالح الكرة إلى بيدرو كوندي الذي هيأها له بلمسة واحدة بالكعب لتصل الكرة إلى حبوش الذي سجل منها هدف تقدم السماوي.

حاول العين إدراك التعادل لكنّ محاولاته لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى السماوي. وفي الدقيقة 89 انفرد ماركوس بيرغ بالحارس وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم بمسافة قليلة ليهدر فرصة سهلة للتعادل.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مرر الشحات كرة إلى بيرغ داخل منطقة الجزاء وقبل أن يحولها السويدي برأسه نجح الدفاع في إبعادها، لتنتهي المباراة بفوز بني ياس وتأهله إلى نصف النهائي.

 

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 16

الخميس المقبل.. قرعة الموسم الرياضي 2019-2020

تقام باستاد آل مكتوم بدبي

More
Jun 12

"المحترفين" تستعرض تعديلات لوائح المسابقات

استعرضت خلاله التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات

More
Jun 04

الجنيبي يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد

هنأ شيوخ الإمارات ومواطنيها والمقيمين على أرضها بالعيد

More