الوحدة إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بخماسية في شباك الإمارات

27/12/2018

 

عبر الوحدة إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي بفوزه على الإمارات بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، في ربع النهائي اليوم..

سجل يحيى الغساني الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 35، وأضاف سبستيان تيغالي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وجاء الثالث في الدقيقة 41 عبر مراد باتنا، وسجل حمدان الكمالي الرابع في الدقيقة 45، وأضاف ليوناردو دي سوزا الهدف الخامس في الدقيقة 78. وحافظ العنابي على شباكه نظيفة للمباراة السابعة على التوالي في كأس الخليج العربي.

تفوق الوحدة منذ انطلاق المباراة، وضغط لاعبوه على دفاعات الإمارات التي انكمشت في محاولة للحفاظ على نظافة الشباك. ونشط يحيى الغساني من صفوف العنابي على الجانب الأيسر من الملعب، وسدد اللاعب الشاب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من ليوناردو دي سيلفا ولكنها مرت بجوار القائم في الدقيقة 27.

خسر الإمارات خدمات حارسه على صقر بسبب الإصابة وشارك مروان الخديم بدلًا منه في الدقيقة 33. وبعد دقيقتين فقط من هذا التبديل الاضطراري افتتح الغساني سجل الأهداف بعد انطلاقة ثم تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت الشباك.

وقبل أن يستفيق الصقور جاء الهدف الثاني، ومرر شانج ريم كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها تيغالي برأسه داخل الشباك في الدقيقة 37.

واستمر طوفان العنابي، ومرر تيغالي تمريرة عرضية أرضية في الدقيقة 41 لتصل المغربي مراد باتنا الذي اخترق المنطقة من الجهة اليمنى وسدد الكرة في الشباك مسجلًا الثالث.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول جاء الهدف الرابع عبر تسديدة قوية من ضربة ثابتة نفذها حمدان الكمالي.

هدأ إيقاع اللعب في شوط المبارة الثاني، واصل الوحدة سيطرته على الكرة لكن دون تهديد مرمي الصقور. وجاء الهدف الخامس للعنابي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء سجلها ليوناردو دي سوزا.

وحصل العنابي على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وتقدم سبستيان تيغالي لتنفيذ الكرة لكن الحارس مروان الخديم تصدى لها. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حرم القائم ليوناردو دي سوزا من الهدف السادس، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

ويلعب الوحدة مع الفائز من مباراة العين وبني ياس المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 16

الخميس المقبل.. قرعة الموسم الرياضي 2019-2020

تقام باستاد آل مكتوم بدبي

More
Jun 12

"المحترفين" تستعرض تعديلات لوائح المسابقات

استعرضت خلاله التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات

More
Jun 04

الجنيبي يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد

هنأ شيوخ الإمارات ومواطنيها والمقيمين على أرضها بالعيد

More