الفجيرة يلحق الهزيمة الأولى بالنصر في كأس الخليج العربي

21/12/2018

 

فاز الفجيرة على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي.

تقدم فيرناندو غابرييل للفجيرة في الدقيقة 13، وتعادل حبيب الفردان للنصر في الدقيقة 15، وأضاف خليفة عبدالله الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة 46، قبل أن يتعادل جاسم يعقوب في الدقيقة 68، وعاد غابرييل في الدقيقة 80 ليسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ضربة جزاء.

ورفع الفجيرة رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس من الترتيب، في حين تجمد رصيد النصر عند 15 نقطة واحتفظ بصدارة الترتيب.

ضغط الفجيرة في الدقائق الأولى من المباراة محاولًا تسجيل هدف في شباك الضيوف. وفي الدقيقة 13 مرر حميد أحمد عرضية من الجهة اليمنى إلى فيرناندو غابرييل الذي كان في مواجهة المرمى ووضع الكرة في الشباك.

وبعد أقل من دقيقتين نجح النصر في التعادل. ومرر محمد سراوشي كرة طويلة خلف الدفاع إلى حبيب الفردان الذي سددها مباشرة في الشباك مدركًا التعادل.

تفوق النصر بعد تسجيل التعادل، وفي الدقيقة 26 سدد حبيب الفردان كرة قوية من ضربة ثابتة تصدى لها ببراعة إبراهيم عبدالله.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول كاد النصر يسجل الثاني، وانفرد الحسين صالح بالحارس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكنه سدد الكرة بطريقة غريبة بعيدًا عن المرمى.

نجح الفجيرة في التقدم مجددًا في الدقيقة الأولى من شوط المباراة الثاني. وسجل خليفة عبدالله الهدف الثاني للذئاب بعد أن استغل ارتباك دفاعات النصر وسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

بحث النصر عن التعادل مجددًا، وسدد حبيب الفردان كرة رائعة من ضربة ثابتة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 50.

حارس الفجيرة إبراهيم عبدالله أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 54 بعد عرضية حولها مايد ماهر نحو المرمى لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

أدرك النصر التعادل في الدقيقة 68 عن طريق النشيط جاسم يعقوب. وسدد حبيب الفردان كرة قوية تصدى لها الحارس وارتدت إلى يعقوب الذي سددها بسهولة داخل الشباك مدركًا التعادل للضيوف.

وفي الدقيقة 80، سجل فيرناندو غابرييل الهدف الثااث للفجيرة من ضربة جزاء. وكاد النصر يتعادل في الدقيقة 84 بعد تسديدة رائعة بعيدة المدى من محمد عبد العزيز تصدى لها الحارس إبراهيم عبدالله.

مرت الدقائق الأخيرة دون تغيير في النتيجة، ليرفع الفجيرة رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس، في حين احتفظ العميد بالصدارة برصيد 15 نقطة.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Mar 23

سعيد بن طحنون يتوج شباب الأهلي بكأس الخليج العربي

احتفظ بالكأس بعد الفوز باللقب الرابع في تاريخه

More
Mar 22

للمرة الرابعة.. شباب الأهلي بطلًا لكأس الخليج العربي

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مبار ...

More
Mar 22

ريم واثق من الفوز بنهائي الكأس

مدافع الوحدة الكوري يخوض سادس نهائي له بقميص العنابي

More