كايو يقود العين لفوز صعب على الوحدة

10/02/2019

 

 فاز العين بصعوبة على مضيفه الوحدة بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر لدوري الخليج العربي، التي احتضنها ستاد هزاع بن زايد اليوم.

سجل كايو فيرنانديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65. ورفع الزعيم رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، وقلل الفارق بينه وبين الشارقة المتصدر إلى نقطتين فقط. وتوقف رصيد العنابي عند 21 نقطة في المركز السادس.

كان الوحدة قريبًا من هز شباك العين في الدقيقة 11. ومرر ليوناردو دي سوزا كرة من الجهة اليمني إلى سبستيان تيجالي الذي تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم سددها قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

ورد العين بعد دقائق بتسديدة قوية من بندر الأحبابي من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم وتحولت إلى ضربة مرمى.

اقترب العنابي مجددًا من الهدف الأول حين انفرد ليوناردو دي سوزا بالحارس خالد عيسي وسدد الكرة قريبة من القائم في الدقيقة 23.

وتلقى العين ضربة موجعة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد طرد ظهيره الأيمن بندر الأحبابي بسبب تدخل عنيف ضد أحد لاعبي الوحدة.

ذاق الوحدة من الكأس نفسه في مطلع الشوط الثاني. وخسر العنابي خدمات لاعبه محمد المنهالي بسبب حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 53.

أهدر مراد باتنا فرصة سهلة للتقدم في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 61 أتيحت فرصة جديدة للعنابي حين وصلت الكرة إلى تيجالي داخل منطقة الجزاء لكن رأسيته تصدى لها الحارس خالد عيسى بسهولة.

 ووسط تفوق العنابي باغت الزعيم منافسه بهدف خاطف سجله البرازيلي كايو فيرنانديز في الدقيقة 65. وانفرد كايو بعد تمريرة من عامر عبد الرحمن وسدد الكرة أرضية على يسار الحارس راشد السويدي.

وكاد العين يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 81 من تسديدة أرضية من عامر عبد الرحمن اصطدمت بالقائم.

حاول الوحدة إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة لكنّ محاولاته لم تكلل بالنجاح لتنتهي المباراة بفوز العين بهدف نظيف.

ورفع الزعيم رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني، وقلل الفارق بينه وبين الشارقة المتصدر إلى نقطتين فقط. وتوقف رصيد العنابي عند 21 نقطة في المركز السادس.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More
Jun 21

الشارقة.. كيف حافظ الملك على عرشه طوال الموسم؟

نستعرض سويا موسما تاريخيا لفريق الإمارة الباسمة

More