العين يفشل في اختراق حصون الإمارات

05/02/2019

 

تعادل فريقا العين والإمارات دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هزاع بن زايد، في ختام الجولة الرابعة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

ورفع العين رصيده إلى 29 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني، ورفع الإمارات رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر من الترتيب.

ضغط العين على الإمارات منذ بداية المباراة. وسدد محمد خلفان لاعب الزعيم كرة قوية في الدقيقة السابعة من على حدود منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

وكاد الوافد الجديد روبين ريبيرو يسجل للعين في الدقيقة 13 حين سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإمارات.

استحوذ العين على الكرة، وتراجع الإمارات إلى منتصف ملعبه مع محاولة الاعتماد على المرتدات، واستغلال سرعة لاعبي الهجوم خاصة وليد عمبر.

ونشط البرازيلي كايو فيرنانديز على الجهة اليمنى للعين، واخترق دفاعات الإمارات أكثر من مرة لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الصقور.

وسدد التونسي صابر خليفة مهاجم الإمارات المنتقل حديثًا إلى صفوف الصقور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43 تصدى لها الحارس محمد بو سندة.

وسدد كايو كرة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكن دفاع الإمارات أبعدها عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ظهر العين أكثر شراسة في شوط المباراة الثاني. وكان بندر الأحبابي قريبًا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 61 لكن الحارس على صقر تصدى لتسديدة بندر وأبعدها عن المرمى.

تألق على صقر مجددًا، وتصدى لرأسية من جمال معروف في الدقيقة 64 ليحافظ على شباك الإمارات نظيفة.

في الدقيقة 70، عاد الإمارات لمحاولاته الهجومية وسدد صابر خليفة كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى العين. ورد العين سريعًا بكرة من ريبيرو اصطدمت بالقائم في الدقيقة 72.

وضاعت على العين فرصة مؤكدة للتهديف في الدقيقة 80. وراوغ ريبيرو الحارس واثنين من مدافعي الإمارات وسدد الكرة ولكن المدافع سعد سرور أبعدها من على خط المرمى.

وهدد البديل سعيد سالم مرمى العين فور نزوله، وانفرد سالم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالحارس محمد بو سندة لكنه عجز عن هز شباك الزعيم، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين دون أهداف.

ورفع العين رصيده إلى 29 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني، ورفع الإمارات رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر من الترتيب.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Apr 21

17 مايو.. حفل جائزة دوري الخليج العربي

يتم الإعلان عن آلية التصويت وقائمة المرشحين للجوائز في الأي ...

More
Apr 21

دوري الخليج العربي.. أبرز 5 أرقام بالجولة 21

الجولة 21 من دورينا في أرقام

More
Apr 20

حصاد الجولة 21: تعادلات أكثر وأهداف أقل

للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الموسم تشهد جولة واحدة 4 تعادلات

More