غدا.. ليلة تكريم نجوم دوري الخليج العربي

16/05/2019

ستكون قاعة الجوهرة بمركز المؤتمرات بمدينة جميرا في إمارة دبي محط أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية بدءاً من العاشرة والربع مساء يوم غدٍ الجمعة الموافق 17 مايو الجاري، حيث تحتفي لجنة دوري المحترفين بنجوم الموسم الكروي 2018-2019 في حفل جوائز دوري الخليج العربي.

وتعد النسخة الحالية هي السابعة من حفل الجوائز السنوي الذي انطلق لأول مرة في ختام موسم 2012-2013 وشهد تطوراً مستمراً، حيث أضيفت جوائز جديدة شملت فئات مختلفة من اللاعبين، المدربين، الأندية، الجماهير ومدربي لعبة فانتاسي دوري الخليج العربي.

واستمرت الإضافات هذا الموسم باستحداث جائزة أفضل منصة رقمية رياضية، والتي تهدف إلى تشجيع المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التي تغطي مسابقات لجنة دوري المحترفين وتلعب دوراً مهماً في الترويج لدورينا عبر تقديم محتوى إعلامي مميز.

كما أطلقت لجنة دوري المحترفين لأول مرة هذا الموسم جائزة هدف الموسم، حيث يتنافس على النسخة الأولى منها ثلاثة أهداف حصلت على أعلى أصوات من جماهير دورينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في التصويت الذي انطلق في الخامس من مايو واستمر حتى الثامن منه وشهد مشاركة أكثر من عشرة آلاف مشجع.

وتعتبر جائزة هدف الموسم واحدة من ثمان فئات للجوائز يتم اختيار الفائزين فيها عبر التصويت، وهي: جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، جائزة القائد لأفضل مدرب، جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد، جائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير، جائزة أفضل منصة رقمية رياضية بالإضافة إلى جائزة هدف الموسم.

بالمقابل يتم اختيار الفائزين في ست فئات عن طريق الإحصائيات، وتشمل هذه الفئات: فريق الأحلام، جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري الخليج العربي، جائزة الحذاء الفضي لهداف دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، جائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري الخليج العربي، جائزة تراخيص الأندية وجائزة المحتوى الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 14

دبا.. الهبوط بنصف موسم مشرّف

انتفاضة الدور الثاني لم تشفع للنواخذة

More
Jul 13

الإمارات.. رحلة الهبوط بعد مواسم المعاناة

بعد خمسة مواسم في دورينا، الصقور يودعون

More
Jul 11

الفجيرة.. النجاة من الهبوط في الأمتار الأخيرة

غابت الانتصارات عن الذئاب 16 مباراة متتالية في الموسم الماضي

More