العين يحاول استعادة توازنه أمام الوحدة

10/02/2019

تُقام اليوم الأحد مباراة العين والوحدة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر لدوري الخليج العربي بسبب مشاركة العين في مونديال الأندية. وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، ويحتضنها استاد هزاع بن زايد.

وفقد الزعيم نقطتين مهمتين في سباق الصدارة بعد أن تعادل سلبيًا على ملعبه في الجولة الماضية مع الإمارات صاحب المركز الثالث عشر، في أول مباراة يخوضها الفريق بعد رحيل مدربه زوران ماميتش وإسناد المهمة إلى زيليكو سوبيتش.

هذا التعادل رفع رصيد العين إلى 29 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر فريق الشارقة. ويتطلع الفريق إلى تجاوز التعثر أمام الإمارات وحصد الثلاث نقاط على حساب الوحدة حتى يرتفع رصيده إلى 32 نقطة ويقلل فارق النقاط بينه وبين الشارقة المتصدر إلى نقطتين فقط.

على الطرف الآخر، قدمّ العنابي انطلاقة مثالية للدور الثاني بفوزه في الجولة الماضية خارج ملعبه على اتحاد كلباء بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس من الترتيب. ويحاول الوحدة استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج السلبية في النصف الأول من الموسم.

وقال زيلجيكو سوبيتش المدير الفني للعين إن مواجهة اليوم واحدة من أهم وأكبر مواجهات المسابقة. وأضاف: "تابعت مباراة الوحدة في الجولة الماضية. لقد قدّم الفريق أداءً مميزًا."

وطالب سوبيتش الجمهور بدعم الفريق في المباراة لأن "الحشد الجماهيري الكبير يمثل دافعًا قويًا للفريق لتحقيق الانتصارات".

وشدد المدرب على ضرورة حصد نقاط المباراة للاقتراب من الشارقة المتصدر. مؤكدًا أن العين سينافس بقوة للفوز باللقب.

على الطرف الآخر، قال هينك تين كات المدير الفني للوحدة إن المباراة اختبار حقيقي لقوة فريقه وقدرته على المنافسة. وأضاف أنه ليس قلقًا من مواجهة العين على ملعبه، موضحًا: "أحب هذا الملعب، سبق أن لعبت عليه سبع مباريات حين كنت مدربًا للجزيرة وفزت بجميع المباريات."

وقال تين كات إن الضغوط خلال المباراة ستكون على فريق العين أكثر من فريقه لأن "التعثر قد يُخرِجه من حسابات المنافسة".

وكان النصر حليفًا للعين في مباراتيه أمام الوحدة في النسخة السابقة من دوري الخليج العربي. فاز خارج ملعبه في الدور الأول بهدف نظيف. وفاز على ملعبه بستة أهداف مقابل هدفين.

يُذكر أن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي ستنطلق بعد غدٍ الثلاثاء.

 

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More
Jun 21

الشارقة.. كيف حافظ الملك على عرشه طوال الموسم؟

نستعرض سويا موسما تاريخيا لفريق الإمارة الباسمة

More