الفوز الثالث على التوالي.. ثنائية رومولو تقود الظفرة لعبور دبا

01/03/2019

 

واصل الظفرة انتفاضته وفاز على ضيفه دبا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم رومولو دوس سانتوس للظفرة في الدقيقة 45، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 79، وجاء هدف دبا في الدقيقة 88 من ضربة جزاء سددها ياسين البخيت.

بهذا الفوز، رفع الظفرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع من الترتيب، وتوقف رصيد دبا عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفرسان الغربية في مسابقة دوري الخليج العربي.

بدأت المباراة بضغط قوي من الظفرة لتسجيل هدف مبكر. وفي الدقيقة الثانية جاء التهديد الأول لفرسان الغربية برأسية من خالد باوزير أمسكها حارس دبا.

كاد رومولو دوس سانتوس يفتتح أهداف المباراة بعد اختراق من الجهة اليمنى ثم تسديدة رائعة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة السابعة.

تتابعت الفرص الخطيرة على مرمى دبا. وأضاع نيقولا ميليسي فرصة التقدم للظفرة بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء لكنّه فشل في تحويلها داخل الشباك في الدقيقة العاشرة.

فرصة أخرى خطيرة سنحت للظفرة في الدقيقة 12، حين سدد رومولو دوس الكرة على الطائر لكنها مرت بجانب القائم الأيمن.

حاول النواخذة مبادلة فرسان الغربية الهجمات. وسدد أحمد حبوش كرة قوية على مرمى خالد السناني مرت فوق العارضة في الدقيقة 13.

وكاد قائد النواخذة ياسين بخيت يحرز هدفًا تاريخيًا من ركلة ركنية في الدقيقة 15 بعد أن سدد الكرة مباشرة في المرمى لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس خالد السناني.

حارس دبا عبدالله حسن تألق وتصدى لكرة خطيرة في الدقيقة 29 بعد تسديدة من خالد باوزير.

أخيرًا نجح رومولو دوس سانتوس في تسجيل هدف التقدم للظفرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. ووصلت رومولو الكرة بعد تمريرة أرضية عرضية داخل منطقة الجزاء، ونجح البرازيلي في مراوغة الحارس وتسديد الكرة داخل الشباك.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة من الفريقين. حاول كل منهما هز الشباك لكن الدقائق مرت دون خطورة تذكر.

في الدقيقة 69 كاد ياسر عبدالله يحرز هدف التعادل لدبا من رأسية قوية ولكن خالد السناني تألق ومنع الكرة من الوصول للشباك.

تصدى حارس النواخذة المتألق عبد الله حسن لضربة جزاء من خالد باوزير في الدقيقة 79 وحولها إلى ركنية، ولكنّ فرحة دبا لم تدم طويلًا حيث نجح رمولو دوس سانتوس في إحراز الهدف الثاني لفرسان الغربية بعد تمريرة رائعة من راشد المهير سددها البرازيلي في المرمى لتسكن الشباك.

نجح قائد النواخذة ياسين بخيت في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 من ركلة جزاء سددها قوية على يمين الحارس خالد السناني.

بهذا الفوز، رفع الظفرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع من الترتيب، وتوقف رصيد دبا عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Mar 23

سعيد بن طحنون يتوج شباب الأهلي بكأس الخليج العربي

احتفظ بالكأس بعد الفوز باللقب الرابع في تاريخه

More
Mar 22

للمرة الرابعة.. شباب الأهلي بطلًا لكأس الخليج العربي

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مبار ...

More
Mar 22

ريم واثق من الفوز بنهائي الكأس

مدافع الوحدة الكوري يخوض سادس نهائي له بقميص العنابي

More