النصر يكتفي بثنائية في شباك الفجيرة

04/12/2018

 

حقق النصر فوزًا سهلًا على الفجيرة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم ماركوس غابرييل للنصر في الدقيقة 27، وأضاف الهدف الثاني ألفارو نيغريدو في الدقيقة 33. ورفع العميد رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

حاول النصر منذ انطلاق المباراة هز شباك الفجيرة. وسبب الإسباني ألفارو نيغريدو مهاجم النصر إرهاقًا كبيرًا لدفاعات الذئاب.

على الجانب الآخر، واجه الفجيرة صعوبة كبيرة في الوصول إلى المرمى ولم تتهيأ العديد من الفرص لهجوم الفريق، وظل محمد بن يطو مهاجم الفريق وهدافه معزولًا في الخط الأمامي.

في الدقيقة 27، حاول إبراهيم منصوري مدافع الفجيرة إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء لكنه لعب الكرة بطريقة خاطئة لتصل إلى ماركوس غابرييل الذي سددها قوية داخل الشباك معلنًا تقدم العميد.

وقبل أن يستفيق الذئاب باغتهم النصر بالهدف الثاني. ومرر الفرنسي يوهان كاباي تمريرة بينية إلى نيغريدو الذي انفرد بالحارس وسجل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 33. ويعد هذا الهدف هو التاسع لنيغريدو في الدوري هذا الموسم.

وكاد كاباي يسجل الثالث في الدقيقة 40 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عبدالله التميمي.

هدأ إيقاع المباراة في الشوط الثاني. بدا النصر مكتفيًا بالثنائية التي سجلها في الشوط الأول، ولم ينجح الفجيرة في تهديد مرمى العميد بكرات خطيرة.

في الدقيقة 67، سدد محمود خميس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفجيرة. وظهر محمد بن يطو هداف الفجيرة في الدقيقة 87 وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

مرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون تهديد على المرميين، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين. ورفع العميد رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 19

"المحترفين" تجري تعديلات على الجولة الأخيرة من دورينا

بناء على طلب القنوات أصحاب الحقوق

More
May 19

"المحترفين" تكرم المنصات الرقمية على هامش حفل جائزة دوري الخليج العربي

أقامت ركنا للمنصات الرقمية في المعرض المصاحب لحف الجوائز

More
May 19

دوري 21 عامًا.. العين بطلًا رغم التعثر في الجولة 25

تعادل الوحدة مع الشارقة يهدي اللقب للزعيم

More