تيجالي يقود الوحدة إلى دوري الأبطال

26/05/2019

حجز فريقا العين والوحدة بطاقتي التأهل إلى دوري أبطال آسيا بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع في دوري الخليج العربي. وأخفق الجزيرة في التأهل بعد تراجعه إلى المركز الخامس في الترتيب.

في مباراة الوحدة والعين التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان. نجح العنابي في الفوز بهدف نظيف سجله سبستيان تيجالي في الدقيقة 87.

ورفع الوحدة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، وتجمد رصيد العين عند 46 نقطة أيضًا في المركز الرابع من الترتيب.

تفوق الوحدة في شوط المباراة الأول لكنّه عجز عن هز الشباك. وسنحت للعنابي فرص كثيرة أخطرها في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من سلطان الغافري ارتطمت بالقائم. وتألق خالد عيسى وأنقذ مرماه من أكثر من هدف.

وخسر العين خدمات قائده مهند سالم في الدقيقة 63 بسبب حصوله على إنذارين. ضغط الوحدة بقوة في الدقائق التالية لتسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 87 تسلل تيجالي بين مدافعي العين، ومرر طحنون الزعابي عرضية إلى المهاجم الأرجنتيني الذي حولها  برأسة داخل الشباك هزت الشباك مسجلًا هدف الفوز والتأهل إلى دوري أبطال آسيا.


وعلى استاد آل مكتوم، خسر الجزيرة من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف. تقدم النصر في الدقيقة 38 بتسديدة قوية رائعة من الإسباني ألفارو نيغريدو، وأضاف طارق أحمد الهدف الثاني في الدقيقة 53 بعد تمريرة رائعة من نيغريدو. وفي الدقيقة 66 جاء الهدف الثالث للعميد من ركلة جزاء سجلها روني فيرنانديز، وجاء هدف الجزيرة الوحيد في الدقيقة 88 عبر علي مبخوت

وتوقف رصيد فخر أبو ظبي عند 45 نقطة في المركز الخامس، ورفع النصر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.


وتعادل الوصل مع اتحاد كلباء بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل.

سجل اللاعب الواعد المتألق علي صالح هدف التقدم للوصل في الدقيقة 15 بعدما تابع برأسه تصويبة قوية ارتدت من حارس اتحاد كلباء جمال السراح. وتعادل اتحاد كلباء في الدقيقة 30 من ضربة ثابتة سددها قوية المجريجوجاك.

ورفع الوصل رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع، ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.


وفاز عجمان على الظفرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمدان بن زايد.

تقدم عجمان في الدقيقة 12 عبر هدافه مامي تيام الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة بسهولة في الشباك بعد سلسلة من التمريرات السريعة. وتعادل سهيل المنصوري للظفرة في الدقيقة 20 برأسية رائعة. وفي الدقيقة 24 سجل خالد باوزير هدف التقدم للظفرة من ركلة جزاء، وبعد 3 دقائق جاء التعادل عبر فاندير فييرا من ركلة جزاء أيضًا، وفي الدقيقة 35 سجل عادل هرماش الثالث للبرتقالي برأسية قوية بعد عرضية متقنة من ستانلي، وفي الدقيقة 45 استغل مامي تيام خطأ المدافع عبدالله الرفاعي وسجل هدفًا سهلًا، وفي الدقيقة 90 سجل حسن الحمادي الهدف الثالث للظفرة.

 

ورفع البرتقالي رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، توقف رصيد الظفرة عند 29 نقطة في المركز العاشر.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More