#مباراة_الأسبوع - الشارقة يتمسك بالصدارة بفوز درامي على الوحدة

03/12/2018

 

حقق الشارقة انتصارًا ثمينًا على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم اوتابيك شوكوروف للشارقة في الدقيقة 20، وتعادل سبستيان تيغالي للوحدة في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 85 سجل ويلتون سوارس الهدف الثاني للشارقة، قبل أن يتعادل محمد الحمادي في الدقيقة 87، وبعد دقيقتين فقط عاد سوارس ليسجل الهدف الثالث للشارقة.

وتمسك الملك بموقعه في صدارة الترتيب رافعًا رصيده إلى 28 نقطة، وتوقف رصيد العنابي عند 18 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة باندفاع هجومي من الفريقين. وبادر الملك بالتسديد على المرمى في الدقيقة السادسة عن طريق إيغور كورنادو وتصدى لها حارس العنابي راشد علي.

بادل الوحدة الشارقة الهجمات وسدد ناصر عبد الهادي كرة رائعة بعيدة المدى في الدقيقة الثامنة اصطدمت بمدافع الشارقة وخرجت لركلة ركنية. وكاد سبستيان تيغالي يحرز هدف التقدم  في الدقيقة التاسعة برأسية رائعة بعد عرضية  من إسماعيل مطر ولكن تصدى لها عادل الحوسني ببراعة.

هدد إسماعيل مطر مرمى الملك مرتين متتاليتين في الدقيقتين 13 و17، الأولى تصدى لها الحوسني والثانية مرت فوق العارضة.

استغل الملك الاندفاع الهجومي للوحدة ونجح في إحراز هدف التقدم عن طريق الأوزبكي اوتابيك شوكوروف بعد عرضية من ريان مينديز وصلت لويلتون سوارس الذي هيأها برأسه لشوكوروف ليسجل الهدف الأول.

استمر طوفان العنابي على مرمى الشارقة وسدد طارق الخديم كرة قوية خرجت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 26، وسدد ليوناردو دي سوزا كرة أرضية قوية مرت بالقرب من القائم الأيسر للحارس عادل الحوسني في الدقيقة 27.

نشط ريان مينديز لاعب الشارقة وسدد في الدقيقة 34 كرة مرت بجانب القائم الأيمن. وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول سدد تيغالي كرة حاول الحارس الحوسني الإمساك بها لكنّها سقطت من بين يديه وتحولت إلى ركنية.

تعادل الوحدة في بدايات الشوط الثاني، وفي الدقيقة 49 مرر طارق الخديم عرضية حولها سبستيان تيغالي برأسه داخل الشباك.

وسدد البرازيلي ويلتون سوارس كرة قوية في الدقيفة 65 لكنها كانت بعيدة عن الشباك. وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى العنابي في الدقيقة 79 لولا تدخل الحارس راشد علي تألق في الوقت المناسب  وإبعاد الكرة من أمام سوارس.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة. تقدم الشارقة في الدقيقة 85 عبر سوارس الذي تابع تسديدة قوية من إيغور كورنادو ارتدت من الحارس ليسكنها سوارس الشباك.

وجاء التعادل سريعًا بهدف سجله محمد الحمادي. وسدد إسماعيل مطر كرة قوية ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الحمادي ليسكنها الشباك في الدقيقة 87.

عاد سوارس ليهز الشباك مجددًا، وسجل الهدف الثاني له والحاسم للشارقة في الدقيقة 89. وانفرد سوارس بالحارس راشد علي وسدد الكرة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الملك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمسك الملك بموقعه في صدارة الترتيب رافعًا رصيده إلى 28 نقطة، وتوقف رصيد العنابي عند 18 نقطة في المركز الخامس.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 22

#مباراة_الأسبوع.. الشارقة في اختبار جديد أمام شباب الأهلي

الملك يحاول تحقيق فوز جديد للابتعاد بالصدارة

More
Feb 22

اليوم.. صراعات القمة والقاع والوسط تشتعل

ثلاث مباريات شديدة الأهمية، أبرزها الشارقة وشباب الأهلي

More
Feb 21

الوصل يفوز على الوحدة بهدف نظيف

الفهود يحققون فوزًا صعبًا ويقفزون إلى المركز التاسع

More