العين يعبر الوصل بثلاثية

03/12/2018

 

فاز العين على الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم العين في الدقيقة 19 عبر ماركوس بيرغ، وأضاف كايو فرنانديز الثاني للعين في الدقيقة 48، وسجل إسماعيل أحمد لاعب العين الهدف الأول للوصل عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 55، وسجل حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ورفع الزعيم رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، في حين توقف رصيد الوصل عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

هدد السويدي ماركوس بيرغ مرمى الوصل مبكرًا بتسديدة في الدقيقة الثالثة مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة 13 هدد الوصل مرمى الزعيم بتسديدة قوية من فابيو دي ليما تصدى لها الحارس

وعاد بيرغ بفرصة ثانية في الدقيقة 15 وبعد تمريرة عرضية من المصري حسين الشحات حولها بيرغ برأسه تجاه المرمى لكنّ القائم تصدى لها.

وبعد المحاولتين السابقتين تمكن بيرغ من هز الشباك في الدقيقة 19. وسدد تسوكاسا شيوتاني كرة قوية وصلت بيرغ داخل منطفة الجزاء ليسددها بسهولة في الشباك.

في الدقيقة 30، تألق يوسف الزعابي وأنقذ مرماه من هدف محقق بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من ماركوس بيرغ أخطر لاعبي العين. وسدد كايو  فرنانديز كرة قوية في الدقيقة 40 وتصدى لها يوسف الزعابي.

باغت الزعيم الفهود في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وسجل كايو فرنانديز هدفًا في الدقيقة 48 بعد تمريرة عرضية من محمد عبد الرحمن قابلها كايو بتسديدة متقنة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 50، أهدر بيرغ فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثالث للعين بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها برأسه بجوار القائم.

استعاد الوصل الأمل لإدراك التعادل في الدقيقة 55، حين سجل الهدف الأول. وساد ارتباك بين دفاعات العين في التعامل مع إحدى الركنيات لتصطدم الكرة أخيرًا بإسماعيل أحمد لاعب العين وتسكن شباك الزعيم.

وأنقذ يوسف الزعابي مرمى الوصل من هدف ثالث بعد تسديدة قوية من ماركوس بيرغ من ضربة ثابتة في الدقيقة 60. وكاد فابيو دي ليما يتعادل في الدقيقة 63 حين انفرد بالحارس خالد عيسى وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى مرات قريبة من القائم. وسدد كايو فيرنانديز كرة قوية في الدقيقة 75 أمسكها الحارس يوسف الزعابي.

وأضاع فينسيوس دي ليما فرصة سهلة ومحققة في الدقيقة 76، ووصلت فينسيوس تمريرة عرضية أمام المرمى ودون رقابة دفاعية لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 90، نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف القاتل بعد توغل من الجهة اليسرى وتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بقوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الزعيم رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد الوصل عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 16

ثلاث مبادرات في ختام الدور الأول لدورينا

اللجنة تهنئ البحرين، تدعم الأبيض آسيويا وتشرك قدامى اللاعبي ...

More
Dec 16

دوري الخليج العربي.. أبرز 5 أرقام بالجولة الثالثة عشر

جولة ختام النصف الأول من دورينا في خمسة أرقام

More
Dec 15

حصاد الجولة الثالثة عشر.. لا جديد في القمة والقاع

طَوَى الشارقة النصف الأول من الموسم متصدرًا ترتيب دوري الخل ...

More