شباب الأهلي يتفوق على الوصل برباعية

12/04/2019

 

واصل شباب الأهلي نتائجه الإيجابية وحقق فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم شباب الأهلي في الدقيقة 35 عبر إسماعيل الحمادي، وأضاف هنريكي لوفانور الهدف الثاني في الدقيقة 43، وجاء الهدف الأول للوصل عبر كايو كوريا في الدقيقة 55، وسجل أحمد خليل الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 77، وعاد لوفانور لهز الشباك مجددًا مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة 84، ونجح ماتيوس دا سيلفا في تسجيل الثاني للوصل في الدقيقة 88.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وحافظ على فارق التسع نقاط بينه وبين المتصدر فريق الشارقة. وتجمد رصيد الوصل عند 23 نقطة في المركز التاسع.

الضيوف يتقدمون

بدأت المباراة بضغط كبير من شباب الأهلي. وسدد إسماعيل الحمادي في الدقيقة السادسة، ثم عاد للتسديد مجددًا في الدقيقة 14 دون أن تمثل التسديدتان خطرًا حقيقيًا على مرمى الفهود.

تأخرت ردة فعل فريق الوصل حتى الدقيقة 19 عندما سدد فينسيوس دي ليما على مرمى ماجد ناصر.

كاد لوفانور يحرز هدف شباب الأهلي الأول بعد تسديدة متقنة ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس حميد عبد الله في الدقيقة 21 .

نجح شباب الأهلي أخيرًا في تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة بدأت بتمريرة رائعة من لوفانور لأحمد خليل الذي مرر عرضية رائعة سددها إسماعيل الحمادي مباشرة في الشباك في الدقيقة 35.

وأضاف لوفانور  هدف التعزيز للضيوف بعد تمريرة بينية رائعة من ماورو دياز وضعت لوفانور في مواجهة المرمى، وسدد اللاعب الكرة بقوة على يسار الحارس حميد عبدالله لتسكن الشباك في الدقيقة 43.

3 أهداف

تضاعفت جرعة الإثارة في شوط المباراة الثاني، ونجح كايو في تسجيل هدف تقليص الفارق  للوصل في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ضغط الوصل لإدراك التعادل. وسدد علي سالمين كرة قوية في الدقيقة 64 تصدى لها ماجد ناصر.

كاد فينسيوس دي ليما يسجل في الدقيقة 68 بعدما سدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس ماجد ناصر، ولكن براعة الأخير أنقذت شباب الأهلي من تلقي الهدف.

نجح أحمد خليل في تسجيل الهدف الثالث لشباب الأهلي من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس حميد عبدالله في الدقيقة 77.

زاد ضغط شباب الأهلي في الدقائق الأخيرة، ونجح لوفانور في استغلال خطأ من مدافعي الوصل وسجل الهدف الرابع بعدما توغل من الجهة اليمنى وسدد الكرة مباشرة في المرمى في الدقيقة 84.

لم يستسلم لاعبو الوصل ونجح البديل ماتيوس دي سيلفا في إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس ماجد ناصر، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، وحافظ على فارق التسع نقاط بينه وبين المتصدر فريق الشارقة. وتجمد رصيد الوصل عند 23 نقطة في المركز التاسع.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Apr 21

17 مايو.. حفل جائزة دوري الخليج العربي

يتم الإعلان عن آلية التصويت وقائمة المرشحين للجوائز في الأي ...

More
Apr 21

دوري الخليج العربي.. أبرز 5 أرقام بالجولة 21

الجولة 21 من دورينا في أرقام

More
Apr 20

حصاد الجولة 21: تعادلات أكثر وأهداف أقل

للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الموسم تشهد جولة واحدة 4 تعادلات

More