بني ياس يوقف مسيرة شباب الأهلي بثلاثية نظيفة

04/12/2018

 

ألحق بني ياس هزيمة ثقيله بضيفه فريق شباب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بني ياس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم بني ياس في الدقيقة 36 من ضربة جزاء سددها بيدرو كوندي، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 78، واختتم ليروى جورج الثلاثية في الدقيقة 81 من ضربة جزاء.

ورفع بني ياس رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد شباب الأهلي 22 نقطة في المركز الرابع. ويعد هذا الفوز هو الأول للسماوي منذ الجولة الثامنة، أمّا شباب الأهلي فتوقفت انتفاضته وتلقى أول هزيمة منذ الجولة الرابعة.

ضغط بني ياس منذ الدقيقة الأولى للمباراة محاولًا تسجيل هدف مبكر في شباك الضيوف. وسدد الهولندي ليروي جورج كرة مرت بجوار القائم الايسر للحارس ماجد ناصر في الدقيقة السادسة.

نظم بني ياس أكثرمن هجمة على مرمى شباب الأهلي، وكان أقربها للخطورة تسديدة يوسف الحمادي القوية في الدقيقة 12 التي ذهبت فوق العارضة، تبعتها تسديدة أخرى من بيدرو كوندي في الدقيقة 13 حولها الحارس ماجد ناصر إلى ركنية.

استفاق شباب الأهلي بعد مرور ربع ساعة من المباراة. واستحوذ لاعبوه على الكرة بعض الوقت وجاءت أخطر فرصة للفريق عندما سدد الأرجنتيني إيميليانو فيتشو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17 تصدى لها فهد الظنحاني وحولها إلى ركنية. وفي الدقيقة 24، سدد أحمد خليل كرة قوية من ضربة ثابتة تصدى لها الظنحاني ببراعة.

استغل السماوي اندفاع شباب الأهلي، ونفذ هجمة منظمة نجح من خلالها ليروي جورج في الحصول على ضربة جزاء، سجل منها بيدرو كوندي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 36.

استمر أصحاب الأرض في الضغط على شباب الأهلي في الشوط الثاني. وسدد بيدرو كوندي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ماجد ناصر في الدقيقة 54 وحولها إلى ركنية، وكادت الركنية تسفر عن هدف بعد رأسية خطيرة من بيدور كوندي في الدقيقة 55 ولكن ماجد ناصر تألق مجددًا.

واصل السماوي ضغطه على دفاعات شباب الأهلي، وسدد ليروى جورج كرة قوية خرجت بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 58. وحصل المولدوفي هنريكي لوفانور على طرد مباشر بعد تدخل قوي مع سهيل النوبي في منتصف الملعب في الدقيقة 67.

أكد بيدرو كوندي تفوق السماوي بهدف ثان في الدقيقة 78 بعد أن مرر ليروي جورج عرضية من الجهة اليمنى حاول الدفاع إبعادها لكنها وصلت إلى كوندي الذي سددها بقوة في المرمى .

وبعد دقائق قليلة جاء الثالث، وسجل ليروى جورج الهدف الحاسم للسماوي من ركلة جزاء في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز بني ياس بثلاثة أهداف دون رد.

ورفع بني ياس رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد شباب الأهلي 22 نقطة في المركز الرابع.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Dec 16

ثلاث مبادرات في ختام الدور الأول لدورينا

اللجنة تهنئ البحرين، تدعم الأبيض آسيويا وتشرك قدامى اللاعبي ...

More
Dec 16

دوري الخليج العربي.. أبرز 5 أرقام بالجولة الثالثة عشر

جولة ختام النصف الأول من دورينا في خمسة أرقام

More
Dec 15

حصاد الجولة الثالثة عشر.. لا جديد في القمة والقاع

طَوَى الشارقة النصف الأول من الموسم متصدرًا ترتيب دوري الخل ...

More