"المحترفين" تستحدث جائزة أفضل منصة رقمية

14/04/2019

عقدت لجنة دوري المحترفين اجتماعاً تنسيقياً مع مسؤولي المنصات الرياضية الرقمية، وذلك ظهر اليوم الأحد الموافق 14 أبريل الجاري بمقر اللجنة بالعاصمة أبوظبي، بحضور عبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة، وممثلي مختلف الإدارات.

وأكد عبدالله ناصر الجنيبي أهمية تقديم الدعم الكامل لأفراد المنصات الرياضية الرقمية، نظراً للدور الكبير الذي يقومون به لإيصال المعلومات للجماهير، ووجه بتفعيل التنسيق والتواصل لتذليل الصعاب وتوفير بيئة مناسبة لأداء مهامهم.

من جانبه أثنى وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين على المجهودات المميزة التي تبذلها المنصات الرقمية في تغطية الأحداث الرياضية بالدولة، مشيداً بالمحتوى الإعلامي الذي تقدمه.

وأوضح الحوسني أن اللجنة حرصت على استحداث جائزة جديدة ضمن جائزة دوري الخليج العربي السنوية، تمنح لأفضل منصة رياضية رقمية تغطي دوري الخليج العربي، تثميناً منها لما تقدمه هذه المنصات من محتوى مميز يساهم في الترويج لدورينا.

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل فريق عمل من ممثلي المنصات لتحديد معايير الاختيار وآلية الترشيح للجائزة، كما استعرض مسؤولو المنصات الرقمية التحديات التي يواجهونها، والمقترحات التطويرية للمسابقات المحلية وتم الاتفاق على مواصلة التنسيق وتعزيز سبل التعاون من أجل تقديم خدمة اعلامية مميزة.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 16

الخميس المقبل.. قرعة الموسم الرياضي 2019-2020

تقام باستاد آل مكتوم بدبي

More
Jun 12

"المحترفين" تستعرض تعديلات لوائح المسابقات

استعرضت خلاله التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات

More
Jun 04

الجنيبي يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد

هنأ شيوخ الإمارات ومواطنيها والمقيمين على أرضها بالعيد

More