صراع الهبوط يشتعل.. دبا يهزم الفجيرة بثنائية

12/04/2019

حقق دبًا فوزًا غاليًا على الفجيرة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، في افتتاح الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

تقدم محمد بن يطو للفجيرة في الدقيقة 13، وتعادل خالد عبدالله لدبا في الدقيقة 28، وسجل ياسن البخيت الهدف الثاني لدبا في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

ورفع دبا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد الفجيرة عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر ليشتعل صراع الهبوط وتزداد إثارته. وهذا الفوز هو الثالث لدبا منذ انطلاق الدوري في الموسم الحالي.

شوط متكافئ

ضغط الفجيرة في الدقائق الأولى من المباراة. وكاد محمد بن يطو يسجل هدف التقدم في الدقيقة 6 ووصلت اللاعب كرة عرضية حولها مباشرة تجاه المرمى بطريقة رائعة لكنّ الحارس عبدالله سلطان تصدى للكرة.

 في الدقيقة 13، عاد محمد بن يطو لتهديد مرمى النواخذة. وسدد المهاجم الجزائري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك لتعلن تقدم الذئاب. وهذا الهدف هو التاسع للاعب هذا الموسم، والأول له منذ 30 نوفمبر الماضي.

حاول دبا إدراك التعادل. وسدد الأردني يوسف الرواشدة كرة أرضية في الدقيقة 25 تصدى لها حارس الفجيرة عبدالله التميمي بسهولة.

نجح النواخذة في هز شباك الذئاب في الدقيقة 28 عن طريق خالد عبدالله. وتقدم عبدالله في إحدى الضربات الثابتة وحولها بقدمه داخل الشباك.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك.

سلاح التصويبات

بحث الفريقان عن الهدف الثاني منذ انطلاق الشوط الثاني، واتسمت محاولات الفجيرة بالخطورة الكبيرة. ولجأ الذئاب إلى سلاح التصويبات البعيدة.

وسدد محمد بن يطو كرة قوية في الدقيقة 62 مرت فوق العارضة. وسدد مهند خميس كرة قوية رائعة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عبدالله سلطان ببراعة في الدقيقة 67. وعاد اللاعب نفسه ليسدد كرة قوية في الدقيقة 77 لكنها مرت بجوار القائم.

حاول دبا مباغتة الذئاب. وتقدم خالد عبدالله مجددًا في إحدى الركنيات ولعب برأسه كرة قوية تصدى لها ببراعة الحارس عبدالله التميمي.

حصل دبا على ركلة جزاء في وقت قاتل. ونجح ياسين البخيت في تسجيل هدف التقدم للنواخذة في الدقيقة 89.

زادت إثارة المباراة في الوقت بدل الضائع لكنّ النتيجة لم تتغير، لتنتهي المباراة بفوز دبا بهدفين مقابل هدف.

ورفع دبا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد الفجيرة عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 16

الخميس المقبل.. قرعة الموسم الرياضي 2019-2020

تقام باستاد آل مكتوم بدبي

More
Jun 12

"المحترفين" تستعرض تعديلات لوائح المسابقات

استعرضت خلاله التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات

More
Jun 04

الجنيبي يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد

هنأ شيوخ الإمارات ومواطنيها والمقيمين على أرضها بالعيد

More