دبا يخسر بثلاثية أمام اتحاد كلباء

03/12/2018

 

واصل فريق دبا سلسلة نتائجه السلبية وخسر من اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، في افتتاح الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

سجل تومي رييس الهدف الأول لاتحاد كلباء في الدقيقة 42، وتعادل يحيى جبران لدبا في الدقيقة 55، وسجل درويش محمد لاعب دبا الهدف الثاني لاتحاد كلباء بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثالث عبر البديل جيوفاني سيو.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد دبا عند أربع نقاط في المركز الأخير من الترتيب.وتعد هذه الهزيمة هي العاشرة للنواخذة هذا الموسم.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة دون تهديد حقيقي على المرميين. وتراجع دبا بمرور الدقائق للدفاع عن مرماه مع محاولة الاعتماد على المرتدات.

في الدقيقة 30 سدد مايك راموس مهاجم اتحاد كلباء كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة. وفي الدقيقة 35 مرر المجري جوجاك كرة طويلة إلى تومي رييس ولكن الأخير لم ينجح في استغلالها.

أسفر ضغط النمور عن هدف قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 42 وصلت الكرة تومي رييس خارج منطقة الجزاء وهيأها اللاعب الكولومبي بشكل مميز بالصدر ثم لمسها برأسه مُراوِغًا أحد المدافعين قبل أن يسدد الكرة قوية داخل الشباك.

حاول دبا إدراك التعادل في بدايات الشوط الثاني ونجح في هز الشباك مبكرًا. حصل النواخذة على ركنية نفذها أحمد خميس وارتقى لها يحيى جبران وحولها برأسه بطريقة رائعة داخل الشباك في الدقيقة 55.

لم يستمر التعادل طويلًا، وفي الدقيقة 64 سجل درويش محمد لاعب دبا هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه. وسدد عمر الخديم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حاول درويش إبعادها برأسه لكنها استقرت في الشباك.

وسنحت الفرصة لتسجيل الثالث في الدقيقة 67، حين وصلت حسن خميس كرة عرضية داخل منطقة الجزاء على بعد أمتار قليلة من المرمى لكنه وجهها برأسه بعيدًا عن الشباك.

حاول النواخذة إدراك التعادل ولكن هجماتهم لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى كلباء. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل البديل جيوفاني سيو الهدف الثالث للنمور بعد هجمة مرتدة مثالية، لتنتهي المباراة بفوز النمور بثلاثة أهداف مقابل هدف.  

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، في حين توقف رصيد دبا عند أربع نقاط في المركز الأخير من الترتيب.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 22

#مباراة_الأسبوع.. الشارقة في اختبار جديد أمام شباب الأهلي

الملك يحاول تحقيق فوز جديد للابتعاد بالصدارة

More
Feb 22

اليوم.. صراعات القمة والقاع والوسط تشتعل

ثلاث مباريات شديدة الأهمية، أبرزها الشارقة وشباب الأهلي

More
Feb 21

الوصل يفوز على الوحدة بهدف نظيف

الفهود يحققون فوزًا صعبًا ويقفزون إلى المركز التاسع

More