في الوقت القاتل.. الإمارات ينتزع نقطة التعادل من عجمان

04/12/2018

 

تعادل الإمارات مع عجمان بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي اليوم.

سجل النيجيري ستانلي هدف عجمان في الدقيقة 76 من المباراة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل حسام لطفي هدف التعادل للإمارات.

ورفع البرتقالي رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، ورفع الإمارات رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

حاول الإمارات صاحب الأرض الضغط على عجمان لتسجيل هدف مبكر. ولم تتسم محاولات الصقور بالخطورة خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول.

في الدقيقة 26، أخطأ دفاع الإمارات في إبعاد إحدى الكرات لتصل إلى النيجيري ستانلي لاعب عجمان الذي سدد الكرة قوية أمسك بها الحارس علي صقر.

في الدقيقة 28، سنحت للصقور فرصة سهلة حين وصلت الكرة وليد عمبر داخل منطقة الجزاء دون رقابة، وسدد عمبر الكرة في جسد الحارس على الحوسني.

في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، سدد باكاري كوني لاعب الإمارات كرة قوية مرت قريبة جدًا من القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مالت الكفة إلى عجمان في شوط المباراة الثاني. وفي الدقيقة 70، كاد ستانلي يهز الشباك. ووصلت المهاجم النيجيري ركنية لعبها بقدمه وتصدى لها الحارس علي صقر بصعوبة قبل أن ترتد الكرة مرة أخرى لستانلي الذي سددها قوية في العارضة.

عاد ستانلي في الدقيقة 76، ونجح المهاجم المتألق في هز الشباك هذه المرة بعد عرضية متقنة من محمد يعقوب حولها ستانلي برأسه داخل الشباك.

في الدقيقة 88، انفرد فاندير فييرا بالمرمى من منتصف الملعب وتباطأ اللاعب البرازيلي ليسمح للدفاع باللحاق به والضغط عليه ليسدد فييرا الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نجح البديل حسام لطفي في تسجيل هدف التعادل القاتل للإمارات بعد متابعة رأسية من شيخ دياباتي تصدى لها الحارس علي الحوسني لتصل الكرة إلى حسام لطفي الذي سجل هدف التعادل.

ورفع البرتقالي رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، ورفع الإمارات رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Feb 22

#مباراة_الأسبوع.. الشارقة في اختبار جديد أمام شباب الأهلي

الملك يحاول تحقيق فوز جديد للابتعاد بالصدارة

More
Feb 22

اليوم.. صراعات القمة والقاع والوسط تشتعل

ثلاث مباريات شديدة الأهمية، أبرزها الشارقة وشباب الأهلي

More
Feb 21

الوصل يفوز على الوحدة بهدف نظيف

الفهود يحققون فوزًا صعبًا ويقفزون إلى المركز التاسع

More