الوصل يقتنص فوزًا بثنائية من الإمارات

01/03/2019

 

فاز الوصل بصعوبة على مضيفه الإمارات بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد نادي الإمارات ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم فابيو دي ليما للوصل في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، وأضاف خميس إسماعيل الهدف الثاني في الدقيقة 82، وسجل شيخ دياباتي الهدف الوحيد للإمارات في الدقيقة 90.

ورفع الوصل رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الإمارات عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويعد هذا الانتصار هو الثاني على التوالي للوصل بعد تغلب الفريق على الوحدة بهدف نظيف. وهو الثاني للفريق خارج ملعبه هذا الموسم.

كان الإيقاع سريعًا منذ انطلاق المباراة لكن دون خطورة على المرمى. بحث الفريقان عن الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب ومحاولة مباغتة المنافس.

مالت الكفة قليلًا إلى الوصل مع انتصاف الشوط الأول. وسدد علي سالمين كرة قوية في الدقيقة 29 من خارج منطقة الجزاء، ومرت الكرة فوق العارضة.

نشط وليد عمبر لاعب الإمارات وحاول تهديد مرمى الوصل لكنّ أغلب محاولاته كانت تنتهي بين أقدام مدافعي الوصل.

في الدقيقة 44، سنحت فرصة للوصل بعد خطأ من دفاع الإمارات في تمرير الكرة إلى وسط الملعب، وتناقل لاعبو الوصل الكرة ووصلت إلى كايو كانيدو داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى لكنّه أخفق في ترويضها لتذهب إلى ضربة مرمى.

واصل الفريقان بحثهما عن الهدف الأول في الشوط الثاني. ومجددًا كانت الأفضلية للوصل في الاحتفاظ بالكرة ومحاولة صناعة الفرص.

استمر التعادل السلبي حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للوصل، سجل منها فابيو دي ليما الهدف الأول للفهود في الدقيقة 70. وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لسبيل غازي لاعب الإمارات الذي تسبب في ركلة الجزاء؛ ليكمل الصقور المباراة بعشرة لاعبين.

في الدقيقة 82 سجل الوصل هدفًا ثانيًا بتسديدة صاروخية رائعة من خميس إسماعيل من خارج منطقة الجزاء.

ضغط الإمارات في الدقائق الأخيرة، ونجح شيخ دياباتي في هز شباك الوصل بعدما استلم كرة عرضية وهيأها لنفسه بطريقة رائعة ثم سددها بقوة في شباك الوصل.

ورفع الوصل رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الإمارات عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Mar 23

سعيد بن طحنون يتوج شباب الأهلي بكأس الخليج العربي

احتفظ بالكأس بعد الفوز باللقب الرابع في تاريخه

More
Mar 22

للمرة الرابعة.. شباب الأهلي بطلًا لكأس الخليج العربي

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مبار ...

More
Mar 22

ريم واثق من الفوز بنهائي الكأس

مدافع الوحدة الكوري يخوض سادس نهائي له بقميص العنابي

More