دي ليما والحوسني والعنبري الأفضل في فبراير

11/03/2019

لازالت سيطرة ثنائي الشارقة عادل الحوسني حارس المرمى وعبدالعزيز العنبري مدرب الفريق، على جوائز الأفضل الشهرية متواصلة، فقد أسفر تصويت الجماهير عن فوز الثنائي في جوائز شهر فبراير أيضا، فيما دخل للقائمة ولأول مرة منذ انطلاق المبادرة البرازيلي فابيو دي ليما، لاعب نادي الوصل، ليحصل بذلك على جائزة أفضل لاعب في الشهر بعد منافسة قوية ومتقاربة للغاية بينه وبين قائد نادي بني ياس، يوسف جابر، الذي جاء في المركز الثاني بفارق 30 صوتًا فقط، بينما حل محترف نادي الظفرة، دييغو ريغوناتو، في المرتبة الثالثة في التصويت. وترشح الثلاثي لهذه الجائزة للمرة الأولى منذ انطلاقها في سبتمبر الماضي.

ومن جانبه حافظ حارس مرمى نادي الشارقة، عادل الحوسني، على الجائزة للشهر الثالث على التوالي، متفوقا على خالد السناني حارس مرمى الظفرة صاحب المركز الثاني، وماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي الذي أنهى التصويت في المركز الثالث.

فيما حصل مدرب الشارقة، عبد العزيز العنبري، على جائزة مدرب الشهر للمرة الرابعة على التوالي، وهو الأكثر تتويجاً في كل الفئات حتى الآن. تفوق العنبري في التصويت على كرونوسلاف يوريزيتش مدرب بني ياس الذي حل ثانياً وفوك رازوفيتش مدرب الظفرة صاحب المركز الثالث.

وسيستلم الفائزون جوائزهم قبل بداية مباريات فرقهم في الجولة القادمة من دوري الخليج العربي التي تنطلق في التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن قائمة المرشحين لكل شهر تضم ثلاثة أسماء في كل فئة، يتم اختيارهم بناءً على الإحصائيات، ثم يصوّت الجمهور لاختيار الفائزين عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، حيث يستمر التصويت لمدة 48 ساعة.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Mar 23

سعيد بن طحنون يتوج شباب الأهلي بكأس الخليج العربي

احتفظ بالكأس بعد الفوز باللقب الرابع في تاريخه

More
Mar 22

للمرة الرابعة.. شباب الأهلي بطلًا لكأس الخليج العربي

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مبار ...

More
Mar 22

ريم واثق من الفوز بنهائي الكأس

مدافع الوحدة الكوري يخوض سادس نهائي له بقميص العنابي

More