في الوقت القاتل.. مينديز يقود الشارقة لاختراق حصون الفجيرة

01/03/2019

بصعوبة بالغة، نجح الشارقة في الفوز على مضيفه الفجيرة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

وسجل ريان مينديز هدف الشارقة الوحيدة في الدقيقة 90+7.

ورفع الملك رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب. وتوقف رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

واتسع الفارق بين الشارقة وأقرب منافسيه العين صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط كاملة.

لم تعرف المباراة فترةٍ لجس النبض. وسدد فيرناندو غابرييل تسديدة قوية في الدقيقة الثانية تصدى لها عادل الحوسني حارس الشارقة.

توالت هجمات أصحاب الأرض وسدد فيرناندو غابرييل مجددًا من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحوسني وحولها إلى ركنية في الدقيقة 13.

تكرر الامر نفسه للمرة الثالثة؛ غابرييل يسدد والحوسني يتصدى ويحافظ على نظافة شباكه وكانت التسديدة الثالثة في الدقيقة 18.

لم يقف لاعبو الشارقة مكتوفي الايدي. وجاء التهديد الأول للملك في الدقيقة 21 من هجمة خطرة عندما توغل ريان مينديز من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية نجح عبد الله التميمي في الإمساك بها.

ظهر مينديز مجددًا في الدقيقة 32. واخترق اللاعب من عمق الملعب ثم سدد كرة قوية في الدقيقة 32 تصدى لها الحارس عبد الله التميمي.

نفذ الشارقة هجمة منظمة في الدقيقة 34. ومرر إيغور كورنادو الكرة داخل منطقة الجزاء إلى سيف راشد الذي سدد كرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس عبد الله التميمي.

استهل الفجيرة الشوط الثاني بأكثر من هجمة أخطرها فرصة للجزائري محمد بن يطو عندما اخترق من الجهة اليسرى وسدد كرة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم في الدقيقة 53.

استمر أصحاب الأرض في الضغط على دفاعات الشارقة، وسدد صامويل روزا الكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 58 وتصدى لها الحارس عادل الحوسني.

كاد ويلتون سواريز يحرز هدف التقدم في الدقيقة 64 بعدما راوغ المدافع واخترق الجبهة اليمنى وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبد الله التميمي ببراعة.

استمر الضيوف في تهديد مرمى الفهود وسدد إيغور كورنادو كرة قوية من الجهة اليمنى في الدقيقة 73 تصدى لها نجم المباراة عبد الله التميمي.

وعاد حارس الفجيرة لينقذ مرماه مجددًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تسديدة قوية من ريان مينديز تصدى لها التميمي وحولها لركلة ركنية.

وبينما تتجه المباراة إلى التعادل، باغت مينديز دفاعات الذئاب وانفرد بالحارس ونجح أخيرًا في تسجيل الهدف القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفع الملك رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب. وتوقف رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Mar 23

سعيد بن طحنون يتوج شباب الأهلي بكأس الخليج العربي

احتفظ بالكأس بعد الفوز باللقب الرابع في تاريخه

More
Mar 22

للمرة الرابعة.. شباب الأهلي بطلًا لكأس الخليج العربي

شباب الأهلي يتفوق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مبار ...

More
Mar 22

ريم واثق من الفوز بنهائي الكأس

مدافع الوحدة الكوري يخوض سادس نهائي له بقميص العنابي

More