الرميثي: تنظيم السوبر في مصر يخدم أهداف استراتيجية مهمة

19/08/2018

رأى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة ابوظبي رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن تنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع العين بالوحدة في العاصمة المصرية القاهرة، يخدم عدة أهداف استراتيجية مهمة، على رأسها تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوطيد أواصر الصداقة والمحبة والاخاء بين الشعبين الشقيقين.

وقال: "الرياضة بوجه عام وكرة القدم على الوجه الخصوص تعتبر جسر للتواصل بين الشعوب، ولا أدل على ذلك من إقامة السوبر المصري أكثر من مرة على أرض دولتنا الحبيبة، واستضافة مصر من قبل للسوبر الإماراتي".

واعتبر معاليه إقامة السوبر الاماراتي خارج الدولة خطوة إيجابية، من واقع أنها تسهم في تعريف الجمهور المصري أكثر بكرة القدم الإماراتية، ويساعد مستقبلاً في توسيع قاعدة متابعي دورينا من أبناء الجالية المصرية المقيمين بالدولة.

وختم الرميثي حديثه بالتأكيد على أهمية المباراة، مشدداً على ضرورة تعاون كل الأطراف ذات الصلة لإنجاح الحدث، حتى يخرج بالصورة التي ترضي تطلعات الجميع، وتعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم الإماراتية على مستوى التنظيم، متمنياً أن يوفق الفريقان في تقديم مستوى مميز يستمتع به الجمهور.

 

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 14

دبا.. الهبوط بنصف موسم مشرّف

انتفاضة الدور الثاني لم تشفع للنواخذة

More
Jul 13

الإمارات.. رحلة الهبوط بعد مواسم المعاناة

بعد خمسة مواسم في دورينا، الصقور يودعون

More
Jul 11

الفجيرة.. النجاة من الهبوط في الأمتار الأخيرة

غابت الانتصارات عن الذئاب 16 مباراة متتالية في الموسم الماضي

More