#مباراة_الأسبوع.. الوصل يحاول استعادة توازنه أمام شباب الأهلي

12/04/2019

تنطلق قمة مباريات الجولة 20 من دوري الخليج العربي بين فريقي الوصل وشباب الأهلي في الثامنة والنصف من مساء الجمعة على استاد نادي الوصل في زعبيل.

ويعاني الوصل صاحب الأرض من تراجع نتائجه مؤخرًا. وخسر الفريق آخر مباراتين خاضهما؛ الأولى كانت أمام النصر في الدوري وخسر بنتيجة (4-2) قبل أن يتعرض لهزيمة جديدة أمام ذوب أصفهان الإيراني بنيتجة (3-1) على ملعبه ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وقبل الهزيمتين، كان الفهود قد استعادوا الكثير من قوتهم بعد تعيين المدير الفني لورينت ريجيكامب وحققوا 3 انتصارات متتالية في الدوري. ويحتل الوصل المركز التاسع في الترتيب برصيد 23 نقطة.

أمّا الضيف فريق شباب الأهلي فيقدم أداءً مميزًا ساعده على الارتقاء إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وفاز الفريق في الجولة الماضية على دبا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال لورينت ريجيكامب المدير الفني للوصل إنه متفائل بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية رغم غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة. وأضاف: "أتوقع ان يقدم اللاعبون ردة فعل إيجابية أمام شباب الأهلي، وتجاوز الحالة النفسية السيئة بعد الهزيمة الأخيرة".

من جانبه، أثنى رودولفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي على منافسه الوصل وقال إنه يستحق مركزًا أفضل من مركزه الحالي في جدول الترتيب.

وأضاف: "نحتاج إلى الفوز في كل المباريات المتبقية من الموسم الحالي، مباراة الوصل ستكون صعبة لكننا جاهزون، ونسعى دائمًا إلى تطوير أدائنا".

والتقى الفريقان 3 مرات هذا الموسم وانتهت جميعها بفوز شباب الأهلي. في الدور الأول من الدوري فاز شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفي كأس الخليج العربي فاز بثنائية نظيفة، وفي كأس صاحب السمو رئيس الدولة حقق شباب الاهلي فوزًا كبيرًا بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Apr 21

17 مايو.. حفل جائزة دوري الخليج العربي

يتم الإعلان عن آلية التصويت وقائمة المرشحين للجوائز في الأي ...

More
Apr 21

دوري الخليج العربي.. أبرز 5 أرقام بالجولة 21

الجولة 21 من دورينا في أرقام

More
Apr 20

حصاد الجولة 21: تعادلات أكثر وأهداف أقل

للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الموسم تشهد جولة واحدة 4 تعادلات

More