الهزيمة الأولى.. الشارقة يسقط في اختبار الوصل

11/05/2019

واصل الشارقة تعثّره في الجولات الأخيرة من دوري الخليج العربي، وتلقى الملك الهزيمة الأولى  في الدوري منذ انطلاق الموسم أمام الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتسببت الخسارة في تأجيل تتويج الشارقة باللقب والابقاء على إثارة الدوري لجولة جديدة.

في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل ضمن منافسات الجولة 24 من دوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الوصل في الدقيقة 39 عبر فابيو دي ليما، وتعادل علي الظنحاني للشارقة في الدقيقة 65، وأضاف علي صالح الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 73، قبل أن يتعادل الملك في الدقيقة 84 من ضربة جزاء سددها إيغور كورنادو، وسجل فابيو ليما الهدف القاتل في الدقيقة 90.

وتجمد رصيد الملك عند 53 نقطة في صدارة الترتيب، وأصبح الفارق بينه وبين شباب الأهلي الثاني 3 نقاط فقط. ورفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع من الترتيب.

استحوذ الوصل على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة، وتراجع الشارقة إلى منتصف ملعبه لحماية مرماه. ولجأ لاعبو الوصل إلى التسديد من مسافات بعيدة بسبب إغلاق لاعبي الشارقة كل المنافذ إلى مرماهم.

واعتمد الملك في المقابل على الهجمات المرتدة، وهز الضيف شباك الوصل في الدقيقة العاشرة بأقدام إيغور كورنادو لكنّ الهدف ألغي بسبب مخالفة ارتكبها ويلتون سوارس ضد الحارس.

سدد فابيو دي ليما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 21 أبعدها عادل الحوسني. 

وتمكن الفهود من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39، وسدد فابيو دي ليما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها، وحاول عادل الحوسني التصدي لها لكنّ الكرة تجاوزت خط المرمى.

ضغط الشارقة بقوة منذ انطلاق الشوط الثاني، واصطدم بدفاع قوي ومنظم من الوصل.

وفي الدقيقة 65، نجح علي الظنحاني في هز شباك الوصل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

وسدد إيغور كورنادو كرة قوية في الدقيقة 71 مرت بجوار القائم.

واستغل الوصل ثغرة في الجهة اليمنى في دفاع الشارقة، ووصلت الكرة إلى علي صالح الذي سدد الكرة قوية دون مضايقة من الدفاع ليهز شباك الملك، ويتقدم أصحاب الأرض مجددًا في الدقيقة 73.

وخسر الشارقة خدمات قائده شاهين عبد الرحمن في الدقيقة 88، وبينما تتجه المباراة نحو التعادل، سدد فابيو دي ليما كرة قوية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سكنت شباك عادل الحوسني لتعلن فوز الوصل بالمباراة.

وتجمد رصيد الملك عند 53 نقطة في صدارة الترتيب، وأصبح الفارق بينه وبين شباب الأهلي الثاني 3 نقاط فقط. ورفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع من الترتيب.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

May 19

"المحترفين" تجري تعديلات على الجولة الأخيرة من دورينا

بناء على طلب القنوات أصحاب الحقوق

More
May 19

"المحترفين" تكرم المنصات الرقمية على هامش حفل جائزة دوري الخليج العربي

أقامت ركنا للمنصات الرقمية في المعرض المصاحب لحف الجوائز

More
May 19

دوري 21 عامًا.. العين بطلًا رغم التعثر في الجولة 25

تعادل الوحدة مع الشارقة يهدي اللقب للزعيم

More