الشارقة يواجه الوصل في اختبار التتويج

11/05/2019

خطوة واحدة باتت تفصل فريق الشارقة عن لقب دوري الخليج العربي. كل ما يحتاجه الفريق هو الفوز على مضيفه الوصل في المباراة تجمع الفريقين على استاد زعبيل، وتنطلق في العاشرة مساءً في ختام الجولة 24 من دورينا. 

ولا تقتصر صعوبة هذه المهمة على قوة المنافس وتطوّر أدائه في الجولات الماضية؛ لكنّ المستوى الذي ظهر عليه الشارقة في الجولات الثلاث الماضية التي حصل خلالها على 3 نقاط من 3 تعادلات، تفرض المزيد من الضغوط على الملك. 

هذا بالإضافة إلى أن شباب الأهلي المنافس الأبرز على اللقب ضيّق الخناق بينه وبين الشارقة إلى 3 نقاط فقط بعد فوزه أمس خارج ملعبه على النصر. 

ويحتل الوصل المركز التاسع في الترتيب برصيد 30 نقطة، وتحسنت نتائج الفريق منذ تعيين لورينت ريجيكامب في قيادة الفريق. وضمن الفريق تواجده في الدوري الموسم المقبل، لكنّه أيضًا ضمن عدم مشاركته آسيويا بسبب الفارق الكبير بينه وبين فرق الصدارة.

أمّا الشارقة فيحتل صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة. ولم يتعرض الملك للهزيمة منذ انطلاق الموسم. 

وانتهت المباراة التي جمعت الشارقة والوصل في الدور الأول من الدوري بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشدد لورينت ريجيكامب المدير الفني للوصل على أن فريقه سيخوض المباراة بدافع واحد هو الفوز بنقاطها. وتابع: "ستكون مباراة صعبة أمام المتصدر لكنّنا جاهزون لها".

من جانبه طالب عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة لاعبيه بالهدوء في هذه الفترة من الموسم. وأضاف: "الوصل فريق قويّ من الناحية الهجومية، سنحاول اللعب بتوازن وبدرجة عالية من التركيز".

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 14

دبا.. الهبوط بنصف موسم مشرّف

انتفاضة الدور الثاني لم تشفع للنواخذة

More
Jul 13

الإمارات.. رحلة الهبوط بعد مواسم المعاناة

بعد خمسة مواسم في دورينا، الصقور يودعون

More
Jul 11

الفجيرة.. النجاة من الهبوط في الأمتار الأخيرة

غابت الانتصارات عن الذئاب 16 مباراة متتالية في الموسم الماضي

More