#مباراة_الأسبوع - الوحدة.. فرصة صعبة لتتويج الشارقة

15/05/2019

أهدر الشارقة فرصًا كثيرة للتتويج بلقب دوري الخليج العربي، واليوم تتاح له الفرصة قبل الأخيرة لحسم اللقب حين يستضيف فريق الوحدة في قمة مباريات الجولة 25 من المسابقة.

بداية التعثر كانت في الجولة 21 حين تعادل الملك على ملعبه مع العين، ثم تعادل في الجولة التالية مع اتحاد كلباء، ثم تعادل مجددًا مع دبا متذيل الترتيب. وبعد التعادلات الثلاثة تلقى الفريق أول هزيمة له في الموسم في مباراة الجولة الماضية أمام فريق الوصل.

وفقد الملك في هذه الجولات 9 نقاط كانت كفيلة بتنصيبه على عرش دورينا مبكرًا، ودون المزيد من الضغوطات والغضب الجماهيري.

ويتصدر الفريق الترتيب حاليًا برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني.

الضيف فريق الوحدة يقدم نتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا. وفي آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة كان الفوز حليفًا للعنابي الذي رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس من الترتيب.

ويخوض العنابي صراعًا محتدمًا لإنهاء الموسم في المركز الثالث. ويتواجد حاليًا فريق الجزيرة ثالثًا برصيد 44 نقطة، ويحتل العين المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

وانتهت المباراة التي جمعت الشارقة والوحدة في الدور الأول بفوز الملك خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال عبد العزيز العنبري المدير الفني للشارقة إن فريقه تجاوز الهزيمة الأخيرة أمام الوصل، وأن الأجواء داخل الفريق إيجابية. وأضاف: "تعلمنا الكثير من المباريات الأخيرة، أثق في اللاعبين، وقادرون على تحقيق نهاية سعيدة لهذا الموسم".

وقال تين كات المدير الفني للوحدة: "تغلبنا على الثاني والثالث في جدول الترتيب، وحان وقت الفوز على المتصدر. الوحدة أفضل فريق بالدور الثاني من المسابقة".  وأضاف: "نسعى للفوز بالمباراة لاقتناص المركز الثالث. نحاول استغلال الضغط الكبير الذي يعاني منه الشارقة".

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 14

دبا.. الهبوط بنصف موسم مشرّف

انتفاضة الدور الثاني لم تشفع للنواخذة

More
Jul 13

الإمارات.. رحلة الهبوط بعد مواسم المعاناة

بعد خمسة مواسم في دورينا، الصقور يودعون

More
Jul 11

الفجيرة.. النجاة من الهبوط في الأمتار الأخيرة

غابت الانتصارات عن الذئاب 16 مباراة متتالية في الموسم الماضي

More