صراع المركز الثالث.. العين والوحدة يقتربان من الجزيرة

11/05/2019

واصل فريقا العين والوحدة مطاردة الجزيرة على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، بعد الفوز الذي حققه كل منهما في الجولة 24 من المسابقة اليوم.

وفاز العين على دبا متذيل الترتيب بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها استاد الفجيرة. الهدف الأول سجله عامر عبد الرحمن في الدقيقة 22.وانطلق كايو واخترق دفاعات النواخذة من الجهة اليسرى ومرر الكرة إلى عامر عبد الرحمن الذي أسكنها الشباك بسهولة.

والهدف الثاني سجله كايو في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع. ومرر روبين روبييرو بينية رائعة لكايو الذي راوغ الحارس عبد الله سلطان ببراعة وسدد الكرة في الشباك.

ورفع الزعيم رصيده بهذا الفوز إلى 43 نقطة في المركز الرابع من الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث فريق الجزيرة.   

أمّا دبا فتعقدت مهمته وتجمد رصيده عند 13 نقطة وبات على وشك الهبوط والرحيل عن دورينا. وخسر الفريق خدمات قائده إدريس فتوحي الذي طُرد من اللقاء في دقائقه الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، فاز الوحدة على ضيفه عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان.

ثلاثية العنابي سجلها المتألق سبستيان تيجالي هداف دورينا في الشوط الثاني. افتتح تيجالي الأهداف في الدقيقة 54 بعد عرضية من خليل الحمادي حوّلها المهاجم الأرجنيتي داخل الشباك. وأضاف الثاني في الدقيقة 76 بتسديدة قوية رائعة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من إسماعيل مطر، وعاد تيجالي في الدقيقة 84 ليختتم الثلاثية.

وجاء هدف عجمان الوحيد في الدقيقة 87 عبر مامي تيام بتسديدة أرضية في غفلة من دفاعات الوحدة.

ورفع الوحدة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد عجمان عند 31 نقطة في المركز الثامن.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 14

دبا.. الهبوط بنصف موسم مشرّف

انتفاضة الدور الثاني لم تشفع للنواخذة

More
Jul 13

الإمارات.. رحلة الهبوط بعد مواسم المعاناة

بعد خمسة مواسم في دورينا، الصقور يودعون

More
Jul 11

الفجيرة.. النجاة من الهبوط في الأمتار الأخيرة

غابت الانتصارات عن الذئاب 16 مباراة متتالية في الموسم الماضي

More