الوحدة والعين.. قمة الجولة الختامية لدورينا

26/05/2019

الوحدة والعين هما طرفا قمة الجولة الختامية من دوري الخليج العربي، المقرر إقامتها على استاد آل نهيان في تمام العاشرة مساء اليوم.

ويتنافس الفريقان على التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وينافسهما أيضا فريق الجزيرة الذي يواجه النصر في الوقت نفسه.

العنابي صاحب الأرض في المركز الخامس من الترتيب برصيد 43 نقطة. في حين يحتل العين المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

وتعثّر الوحدة في الجولة الماضية أمام الشارقة وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين استفاق العين وقدم مباراة رائعة وفاز على الوصل بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويضمن الفوز وحده تواجد الوحدة في أحد المركزين المؤهلين للمشاركة الآسيوية، في حين يكفي التعادل الزعيم للتأهل، وقد يصعد أيضًا في حال الهزيمة بشرط خسارة الجزيرة أمام النصر. وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز العين بهدف دون رد.

وطالب هينك تين كات المدير الفني للوحدة جمهور العنابي بالحضور إلى المدرجات ودعم الفريق في هذه المباراة. وقال: "نحن جاهزون للمباراة، اللاعبون مستعدون لكتابة التاريخ وتحقيق الفوز على العين".

وأضاف: "لن أكشف عن الطريقة التي نلعب بها لكننا نهاجم ونصنع فرصاً ونحرز أهدافاً، لأننا نسعى لإنهاء الموسم بشكل جيد، الوحدة يعتبر أفضل فريق في الدور الثاني، واستطاع أن يتصدر مجموعته في دوري آسيا".


وقال خوارن كارلوس غاريدو المدير الفني للزعيم: "إن التركيز في الجوانب الدفاعية منذ بداية المباراة وحتى نهايتها هو مفتاح الفوز على الوحدة" وأضاف: "نحن جاهزون للمباراة، ويجب على اللاعبين التركيز والانتباه الشديد خلال المباراة". وتابع: "مواجهة العين والوحدة دائماً تكون حافلة بالندية والإثارة، وما يزيد من قوتها أن المنافس يملك فرصة التأهل إلى البطولة القارية أيضًا".

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More