"المحترفين" تعقد الاجتماع الدوري للمديرين التنفيذيين

27/06/2019

عقدت لجنة دوري المحترفين الاجتماع الدوري الرابع للمديرين التنفيذيين للأندية المحترفة وذلك ظهر الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي. ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة وحضره المديرون التنفيذيون للأندية المحترفة ومديرو الإدارات باللجنة.

افتتح الحوسني الاجتماع مرحباً بالحضور، وأثنى فيها على الجهود المتميزة التي بذلتها الأندية خلال الموسم المنصرم، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود وتقديم الأفضل في الموسم المقبل.

تم خلال الاجتماع عرض مستجدات مشروع إشهار رابطة المحترفين الإماراتية ، ثم مشروع تطوير دوري الخليج العربي والذي يتضمن العديد من المبادرات، تشمل المبادرات المجتمعية، تجربة يوم المباراة، ولاء الجماهير والمبادرات التجارية.

وتواصل الاجتماع بعرض تقرير قدمه الوكيل الضريبي للجنة دوري المحترفين والأندية، تضمن ما قدمه الوكيل من خدمات على مدار الموسم المنصرم، والتحديات التي واجهت الإدارات المالية في الأندية المحترفة، وسبل تلافيها مستقبلاً.

واختتم الاجتماع بعرض تقرير عن معايير النقل التلفزيوني لضمان مواصلة رفع جودة بث مباريات المسابقات التي تنظمها لجنة دوري المحترفين.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jul 22

هجوم دورينا.. الأقوى ليس الأفضل دائمًا

644 هدفًا شهدتها مباريات دوري الخليج العربي خلال الموسم الماض ...

More
Jul 21

ملوك الدفاع في دورينا.. الشباك النظيفة سر التتويج

لأن الهجوم وحده لا يكفي

More
Jul 20

نجوم دروينا.. 14 لاعبًا تألقوا في الموسم الماضي

نختار لاعبًا واحدًا من كل فريق بالمسابقة

More