"المحترفين" تكرم المنصات الرقمية على هامش حفل جائزة دوري الخليج العربي

19/05/2019

نظمت لجنة دوري المحترفين العديد من الفعاليات على هامش حفل جائزة دوري الخليج العربي الذي أقيم مساء الجمعة 17 مايو الجاري بإمارة دبي، شملت معرضا لكؤوس مسابقات لجنة دوري المحترفين، وجوائز المواسم الماضية بالإضافة إلى الكرات الرسمية المستخدمة في كل موسم منذ انطلاقة دوري المحترفين.

وشهد المعرض تكريم مجموعة من المنصات الرقمية التي ساهمت في تغطية دوري الخليج العربي خلال موسم 2018-2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث خصصت اللجنة ركنا للمنصات الرقمية تم عبره عرض التغريدات والمنشورات التي شارك بها الجمهور وصفحات التواصل الاجتماعي عبر وسم #جائزة_دوري_الخليج _العربي.

شمل التكريم كلًا من: موقع 24 الإخباري، منصة العين الرياضية، قناة حمدانية، قناة يلا سيلفي، سبورت 4 أوول، حدث الرياضة، أكشن نيوز، ميركاتو، سدد، إمارات فوتبول، AELeague، UAE.Goals ، حصري الرياضة، ليجا الإمارات، دورينا، البارجيل، المدار الرياضي، كرة الإمارات، أخبار دورينا، برق الإمارات، أكشن سبورت، كورة الإمارات ودوري الإمارات.

وفور وصوله، زار راعي الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الركن المخصص للمنصات الرقمية واستمع إلى شرح عن دور المنصات الرقمية في الترويج لدوري الخليج العربي وتقديم محتوى مميز يثري المسابقة، ثم التقى سموه أصحاب ومدراء المنصات الرقمية، وتم التقاط الصور التذكارية مع سموه.

الجدير بالذكر أن لجنة دوري المحترفين قد استحدثت جائزة أفضل منصة رقمية رياضية لأول مرة هذا الموسم، حيث تقاسم الفوز بها منصتا حدث سبورت فور أوول وحدث الرياضة بينما حلت منصة يلا سيلفي في المركز الثاني.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More