الملك لا يتعثر.. فوز درامي للشارقة على الظفرة

05/02/2019

حوّل الشارقة تأخره بهدف نظيف أمام الظفرة إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم الظفرة في الدقيقة السادسة عن طريق مدافعه عبدالله الرفاعي، وتعادل الشارقة من ركلة جزاء سددها إيغور كورنادو في الدقيقة 78، وتمكن معتصم ياسين من تسجيل الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 89.

ورفع الملك رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد الظفرة عند 14 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة سريعة من الفريقين. ونجح الظفرة في تسجيل الهدف الأول  في الدقيقة السادسة عن طريق رأسية عبد الله الرفاعي بعد تمريرة من ديغو ريغوناتو من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء.

حاول لاعبو الملك العودة للمباراة سريعًا. ونفذ إيغور كورنادو ركلة حرة في الدقيقة 11 غالطت دفاع الظفرة، وكادت تسكن الشباك.

وكاد رومولو دوس سانتوس يسجل الثاني لفرسان الغربية في الدقيقة 19، واستغل رومولو خطأ دفاع الشارقة وقطع الكرة وسددها بجوار القائم.

عاد كورنادو ليهدد مرمى الظفرة مجددًا في الدقيقة 29، وسدد كرة قوية من ضربة ثابتة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها خالد السناني وحولها إلى ركلة ركنية.

توالت هجمات الملك لإدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول، وكاد سيف راشد يحرز هدف التعادل برأسية ولكن الكرة مرت فوق العارضة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بدأ الشوط الثاني بضغط متواصل من الملك لإدراك التعادل. وسدد كورنادو في الدقيقتين 51 و55 لكنّ التسديدتين لم تشكلا خطورة كبيرة على مرمى الظفرة.

واصل الشارقة الضغط على الظفرة الذي تراجع لحماية مرماه. ونجح كورنادو في إدراك هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 78 عبر ركلة جزاء سددها اللاعب بهدوء على يمين الحارس خالد السناني.

كاد الظفرة يتقدم مجددًا في الدقيقة 81 بعد رأسية متقنة من نيقولا ميليسي أنقذها ببراعة عادل الحوسني. واصل إيغور كورنادو تألقه، وسدد كرتين على مرمى السناني من خارج منطقة الجزاء، الأولى في الدقيقة 83 ومرت بجانب العارضة، والثانية تصدى لها السناني ببراعة في الدقيقة 86 وحولها لركلة ركنية .

نجح الملك في قلب الطاولة وإحراز هدف الفوز في الدقيقة 89 بقدم البديل الشاب معتصم ياسين الذي تابع تسديدة قوية من ويلتون سوارس سقطت من يد الحارس خالد سناني وأسكنها اللاعب الواعد في الشباك.

بهذا الفوز، رفع الملك رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد الظفرة عند 14 نقطة في المركز العاشر

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More