دوري الخليج العربي تحت 21.. مفاجآت في جولة التعادلات

07/02/2019

 

شهدت الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي تحت 21 عامًا العديد من المفاجآت في القمة والقاع.

في سباق الصدارة، فقد العين نقطتين بتعادله مع الإمارات بهدف لكل منهما. وما زال الزعيم متربعًا على القمة برصيد 33 نقطة. ويعد هذا التعادل هو الثالث له هذا الموسم بالإضافة إلى عشرة انتصارات ودون أي هزيمة. أمّا الإمارات فرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

ونجح الوحدة في تحقيق فوز مهم على اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع العنابي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني ويقلل الفارق بينه وبين العين إلى أربع نقاط. وتوقف رصيد النمور عند 17 نقطة في المركز التاسع.

ولاحت أمام الشارقة الفرصة هو الآخر للاقتراب من العين المتصدر لكنّ الملك لم يستغلها وتعادل مع مضيفه الظفرة بهدف لكل منهما. وارتفع رصيد الشارقة إلى 27 نقطة في المركز الثالث في حين وصل فرسان الغربية إلى النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

وذاق شباب الأهلي من كأس التعادلات أيضًا، وانتهت مباراته أمام الجزيرة بهدف لكل فريق. ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، ويصل الجزيرة إلى النقطة 17 في المركز الثامن من الترتيب.

رابع تعادلات هذه الجولة كان في مباراة الوصل ودبا التي انتهت بهدف لكل فريق. وبات في رصيد الفهود 18 نقطة في المركز السابع، أمّا النواخذة فرفع التعادل رصيدهم إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

وحقق النصر فوزًا مهمًا خارج ملعبه على عجمان بهدف دون رد، ليصل العميد إلى النقطة 15 في المركز العاشر من الترتيب، أمّا البرتقالي فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

أكبر مفاجآت الجولة كان الفوز الذي حققه متذيل الترتيب فريق الفجيرة على بني ياس بثلاثة أهداف مقابل هدف. وهو ثاني فوز للذئاب منذ انطلاق الموسم.

ورفع الفجيرة رصيده إلى ثماني نقاط وما زال في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد بني ياس عند 20 نقطة في المركز السادس. وشهدت هذه الجولة تسجيل 18 هدفًا بمتوسط 2.57 هدفًا في المباراة الواحدة.

يُذكر أن العين والوحدة في رصيدهما مباراة مؤجلة من الدور الأول للمسابقة.

 

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More