عام التسامح في ملاعب دورينا

06/02/2019

تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2019 عاما للتسامح، شهدت الجولة 14 من دوري الخليج العربي تنظيم مبادرة حول التسامح من قبل لجنة دوري المحترفين .

هذه المبادرة تمثلت في عرض أعلام 42 دولة يشارك أبناؤها في مسابقات المحترفين بمختلف فئاتهم: أجانب، مقيمين، مواليد الدولة، أبناء المواطنات، بالإضافة إلى مجسم "عام التسامح"، جاء ذلك في مباراة الأسبوع التي جمعت الجزيرة وشباب الأهلي على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي. شارك في حمل الأعلام متطوعون من برنامج تكاتف التطوعي التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب.

كما حرصت لجنة دوري المحترفين على تجسيد التسامح في ملاعب دورينا من خلال دعوة أطفال من مختلف الجنسيات ليرافقوا اللاعبين في مباراة الأسبوع بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي الشريك الرسمي للجنة دوري المحترفين.

هذا وشهدت جميع ملاعب دورينا رسائل عن التسامح في الشاشات الإلكترونية المحيطة بالملعب والشاشات الكبرى.

جاء تنظيم هذه المبادرة ضمن سلسلة مبادرات لجنة دوري المحترفين المجتمعية التي تهدف إلى تقديم رسائل إلى المجتمع عبر كرة القدم وإشراك اللاعبين في هذه الفعاليات ليكونوا عناصر فعالة في المجتمع.

وتعتبر هذه المبادرة هي الأولى في سلسلة مبادرات عام التسامح التي تعتزم اللجنة تنظيمها على مدار العام 2019 داخل وخارج ملاعب دورينا.

الصفحة الرئيسية

الأخبار

Jun 26

العين.. نقطة مضيئة في موسم سلبي

نظرة على محطات موسم لم يكن الأفضل للزعيم

More
Jun 24

الوحدة.. صحوة الدور الثاني تضمن البطاقة الآسيوية

تين كات قاد الفريق لنتائج مميزة في الدور الثاني من دورينا

More
Jun 23

شباب الأهلي.. موسم مثالي بقيادة أرجنتينية

أروابارينا يقود الفريق للفوز ببطولتين واحتلال المركز الثان ...

More