Top

سياسة الخصوصية

دبي

لجنة دوري المحترفين

رقم الهاتف:0097142371777

رقم الفاكس:0097142371700

 

مرحبا بك على موقع لجنة دوري المحترفين PROLEAGUE.ae ("موقع الويب"). توفر لك  اللجنة هذا الموقع، بما في ذلك أي محتوى (المعرفة أدناه)، شرط التزامك بالأحكام والشروط التالية أي أضافة الى أية وثائق  أخرى و المشار إليها فيما بعد ("الشروط و  الأحكام")، و التي يمكن تحديثها من قبل  اللجنة من وقت لآخر دون إشعار مسبق لك.

 

يجب عليك مراجعة الشروط و الأحكام بانتظام عبر زيارة الموقع التالي http://www.proleague.ae/ar/termsandconditions.html . بمجرد زيارتك هذا الموقع أو تصفح أي من صفحاته ، فإنك تدلل على موافقتك و فهمك للشروط و الأحكام مع  وأية تغييرات عليها. إذا كنت لا توافق على الشروط و  الأحكام، عليك الخروج من الموقع مباشرة الحالي مباشرة

 

1 الشروط و الأحكام

بالإضافة إلى الشروط و  الأحكام ، عند استخدامك لخدمات معينة تقدمها الجنة، تخضع و الجنة أي إلى أي من المبادئ التوجيهية والقواعد المطبقة على مثل هذه الخدمات و التي تكون قد نشرت من حين  إلى آخر من قبل  اللجنة. هذه المبادئ والقواعد هنا أدرجت في  إطار  الإشارة الشروط و  الأحكام . في معظم الحالات المبادئ و القواعد ستكون خاصة بجزء معين من الموقع وسوف تساعدك في تطبيق الشروط و  الأحكام لهذا الجزء ،ولكن في حال وجود أي تعارض بين الشروط و  الأحكام و المبادئ و القواعد، فتعتمد الشروط و  الأحكام. قد تقدم  اللجنة أيضا خدمات من وقت لآخر  شرط أن تخضع لشروط و  أحكام أخرى  و في مثل هذه الحالات الشروط و الأحكام الأخرى المتعلقة بهذه الخدمات ،  ستنشر مع الخدمات ذات الصلة و التي تنطبق عليها. ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، أي ميزات جديدة زيادة أو تحسين على الموقع الحالي يجب أن تخضع للشروط و  الأحكام في حال وجود أي تعارض بين الشروط و الأحكام وغيرها من أحكام وشروط خاصة ، تسود تلك الأحكام والشروط الخاصة.

 

2 مسؤوليتك الخاصة للوصول إلى الإنترنت

لاستخدام هذا الموقع، عليك تأمين إمكانية الوصول إلى الشبكة العالمية، إما مباشرة أو من خلال أجهزة الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت، ودفع أي رسوم متعلقة بالخدمة و/أو الاتصالات الهاتفية المرتبطة بمثل هذا الوصول. وبالإضافة إلى ذلك، يجب توفير جميع المعدات اللازمة لإجراء مثل هذا الاتصال على الشبكة العالمية، بما في ذلك جهاز كمبيوتر والمودم أو أداة وصول أخرى.كما انك أيضا مسؤول عن ضمان أن جميع الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الموقع من خلال اتصالك بالإنترنت يدركون الشروط و الأحكام، وأنهم سيمتثلون لها.

 

 3 التزامات التسجيل والإشراف على الأطفال

بعض صفحات الموقع تتطلب منك التسجيل. في حالة استخدامك لصفحات الموقع الإلكتروني هذه، فانك توافق على:

(أ) توفير معلومات صحيحة ودقيقة وحالية وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب في استمارة التسجيل

(ب) الحفاظ على و تحديث فوري لـ"بيانات التسجيل" و إبقائها حقيقية ودقيقة وحالية وكاملة. إذا قمت بتوفير أو للجنة أسباب معقولة للاشتباه في أن ما قمت بتوفيره، أي معلومات غير صحيحة غير دقيقة، غير حالية أو غير كاملة، أو ترى اللجنة بشكل معقول انك لم تمتثل لأي من بنود الشروط و الأحكام هذه فيحق لها تعليق أو إنهاء حسابك ورفض أي وكل استخدام للموقع الحالي أو المستقبلي (أو أي جزء منها).

 

إن اللجنة قلقه إزاء السلامة والخصوصية لكافة المستخدمين، ولا سيما الأطفال. ولهذا السبب، ينبغي على الآباء الذين يرغبون في إنشاء أية حسابات و السماح لأطفالهم الوصول إلى الموقع أن يساعدوهم على إنشاء الحساب والإشراف على وصولها إلى الموقع. بمجرد السماح لطفلك الوصول إلى الموقع، فانه سيكون قادراً على الوصول إلى كل الموقع الذي يتضمن الآن أو في المستقبل على بيانات و معلومات خاصة أو عامة و بعض مواد الأعلام الأخرى التي قد لا تكون ملائمة للاستخدام من قبل الأطفال دون أية رقابة. يرجى تذكر أن الغرض من هذا الموقع هو نداء لجمهور واسع. وبالتالي، كونك الوصي القانوني، فإن المسؤولية تحديد ما إذا كان أي من المواقع و/أو المعلومات، البيانات، النص، البرنامج الموسيقى، الصوت، الصور الفوتوغرافية الرسومات، الفيديو، الرسائل، التي تقدم من خلال الموقع ("مواد الجنة")، و أو أية مواد أخرى موجودة على الموقع ("المحتوى") مناسبة لطفلك تقع عليك وحدك.

 

 4 تحميل المواد على موقعنا

كلما قمت بتحميل مواد على هذا الموقع، أو استخدام الموقع لإجراء الاتصال مع المستخدمين الآخرين للموقع (أو أيمواد أخرى ذات الصلة ويشار إلى ("تقديمات المستخدم") تكون وحدك المسؤول عنها وتتحمل عواقب تحميلها.

 

تقر وتمتثل وتتعهد بأنك:

(أ) تمتلك كل التراخيص اللازمة أو الحقوق أو الموافقات و الأذون لاستخدام والسماح للجنة باستخدام جميع براءات الاختراع، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية، حقوق التأليف والنشر أو أية حقوق ملكية في أي وكافة " تقديمات المستخدم" لتمكين إدراج واستخدام " تقديمات المستخدم" بالطريقة المنصوص عليها في الموقع الإلكتروني، وفي هذه الشروط والأحكام ; (ب) لديك موافقة كتابية أو إذن كل فرد يمكن التعرف عليه في أي من " تقديمات المستخدم" باستخدام اسم أو أي شبيه لاسم أي شخص يمكن تحديده و ذلك من اجل تمكين إدراج واستخدام " تقديمات المستخدم" في الموقع وفقا للشروط و الأحكام هذه.

للتوضيح، تحتفظ بكافة حقوق الملكية الخاصة بك في "بيانات المستخدم" الخاص بك. ومع ذلك، بمجرد تقديم " تقديمات المستخدم" للجنة تكون قد قمت بموجبه بمنح اللجنة حق غير حصري يعمل به في كافة أنحاء العالم و يعتبر ترخيص خال من أية رسوم أبدية وترخيص باطني وقابل للتحويل من اجل استخدام، استخراج وتوزيع، وإعداد الأعمال المشتقة للتقديمات وأداء "تقديمات المستخدم"، المتعلقة بهذا الموقع أو بأعمال اللجنة (و من يخلفها)، بما في ذلك دون تسويق و إعادة توزيع جزء أو كل موقع (والأعمال المشتقة منه) من خلال أي وسيلة إعلامية أو من خلال أي من القنوات الإعلامية. يمكنك أيضا هنا منح كل مستخدم للموقع الحق غير الحصري للوصول إلى " تقديمات المستخدم" الخاصة بك من خلال الموقع، ولاستخدام وإنتاج توزيع إعداد الأعمال المشتقة لها، عرض وباستخدام " تقديمات المستخدم" كما هو مسموح به من خلال وظيفة الموقع، ووفقا للشروط و الأحكام.

كما توافق أيضاً على انك لن : (ا) تقوم بتقديم أي مواد خاضعة لحقوق الملكية أو براءات الاختراع، والعلامات التجارية، والأسرار التجارية،و حقوق التأليف والنشر أو أية حقوق ملكية بما فيها حقوق السرية و الدعاية إلا في حالة كنت المالك لهذه الحقوق أو لديك كامل الصلاحية من المالك القانوني لهذه الحقوق تسمح لك باستعمالها و منح الجنة الحق باستعمالها ، (ب) ينشر أي عمل أو مادة من شانها أن تلحق الضرر باللجنة أو أي شخص ثالث ، (ج) تقدم أي مادة من شانها أن تكون غير قانونية أو غير أخلاقية و شائنة أو مهددة أباحية تشمل على محتويات إباحية أو مهددة أو مكرهة أو عنصرية أومذهبية أو تحرض على أي عمل يقع تحت خانة الجريمة و ينتج عنه مسئولية مدنية أو غير ذلك ، (د) تنشر أي دعاية أو إعلان عن أعمال خاصة ، أو (ه) تنتحل صفةأو هوية أي شخص. إن اللجنة لن تتبنى أياً من "تقديمات المستخدم "أو أية أفكار ، واقتراحات، واستشارات منشورة هنا و اللجنة تعلن صراحة أنها غير مسئولة بأي شكل من الأشكال عن ما قد ينتج من تقديمات المستخدم.

دون المس بنص المادة 10 من الشروط و الأحكام ، للجنة الحق في إزالة أي من "تقديمات المستخدم" التي تم تحميلها من قبلك و/أو إنهاء وصولك إلى الموقع دون سابق إنذار إذا كان في رأي الجنة،ان ذلك فيه انتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخر، أو خلاف ذلك لا يتفق مع أي بند من الشروط و الأحكام هذه.

وللجنة أيضا الحق في الكشف عن الهوية الخاصة بك لأي طرف ثالث يدعى ان أي من "تقديمات المستخدم" الخاص بك ينتهك حقوقهم في الملكية الفكرية، أو حقهم في الخصوصية، أو التنظيمية أو غيرها من السلطات الحكومية.

أنك تفهم أنه عند استخدام هذا الموقع، قد تتعرض إلى "تقديمات المستخدم" من مجموعة متنوعة من المصادر، وان اللجنةغير مسؤولة عن دقة أو فائدة، أو سلامة أو حقوق الملكية الفكرية أو المتصلة لمثل هذه " التقديمات". و انك تقر و تعترف بأنك قد تتعرض إلى "تقديمات المستخدم" التي قد تكون غير دقيقة، ،مسيئة، غير لائقة أو مثيرة للاعتراض، وأنك توافق على التنازل عن أي حق أو مطلب قد يكون لك نتيجة لهذه "التقديمات" تجاه  اللجنة.

5 الخصوصية

بمجرد استخدامك الموقع الإلكتروني أو سماحك لأي شخص باستعمال حسابك فانه من خلال هذا الاستعمال قد توفر للجنة بعض من البيانات الشخصية، بما في ذلك "بيانات التسجيل" وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بك. بمجرد توفيرك لهذه المعلومات على الموقع فانك تقر و توافق ( و عليك أن تتأكد من أن أي شخص آخر استعمل الخدمة من خلالك يوافق) على استعمال اللجنة لهذه البيانات (ا) وفقا لأحكام سياسةالخصوصية الخاصة للجنة و التي يمكن الوصول إليها عبر العنوان التالي http://www.proleague.ae/ar/privacy-policy.html (سياسة الخصوصية) ، (ب) الكشف عن البيانات الشخصية للشركات التابعة للجنة والموظفين والوكلاء والممثلين ، والمنظمات طرف ثالث في جميع أنحاء العالم لغرض تزويد الموقع لك بطريقة فعالة (بما في ذلك البلدان التي قد لا تحمل نفس المستوى من الحماية للبيانات مثل البلد الذي أنت تقدم المعلومات نه) ، (ج) لغرض إدارة حسابك بشكل صحيح وفقا لإجراءات التشغيل الموحدة للجنة أو الشركات التابعة لها أو شركات التي توفر الخدمة (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الاتصال بك بما يتعلق بالموقع الإلكتروني ، حسابك الخاص ، وهذه الشروط و الأحكام وأي منتجات أو خدمات تقدمها الجنة أو الشركات التابعة لها من وقت لآخر) ، أو (د) إذا طلب منها ذلك بموجب القانون أو في اعتقاد حسن النية بأن أي احتفاظ أو كشف للبيانات ضروري من اجل التماشي مع الإجراءات القانونية ، أو لإنقاذ الشروط و الأحكام ،أو للرد على مزاعم بأن أي محتوى ينتهك حقوق الأطراف الثالثة ، أو لحماية الحقوق وممتلكات ، أو  للسلامة الشخصية لمستخدمين آخرين أو للجمهور.

 

6 حساب العضو وكلمة المرور والأمن

ستخصل على كلمة السر وتعيين حساب عند إتمام أية عملية تسجيل (كما هو موضح في القسم 3 من هذه الشروط و الأحكام). أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة السر والحساب ، وتكون مسؤولاً تماماً عن كل النشاطات التي تتم بموجب كلمة السر الخاصة بك أو حسابك. أنت توافق على (أ) أن تخطر على الفور الجنة عن أي استخدام غير مصرح به لكلمة السر الخاصة بك أو حسابك وغيرها من أي خرق للأمن ، و (ب) التأكد من الخروج من حسابك في نهاية كل دخول. ولا يمكن للجنة أن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن إخفاقك في الامتثال لهذا القسم6 .

 

7 تعويض

أنت توافق على تعويض و إبراء ذمة اللجنة وفروعها وشركاتها التابعة، المرخصين والمرخص لهم، و الموظفين ، والوكلاء ، وشركائها في العلامة التجارية ووغيرهم من الشركاء ، والموظفين ، من جميع الالتزامات والخسائر والأضرار ، والمطالبات ، والعقوبات والغرامات والتكاليف والنفقات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرسوم القانونية المعقولة، التي قد تنشأ فيما يتعلق : (أ) استخدامك للوصول إلى الموقع الإلكتروني، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي محتوى أو "تقديمات المستخدم" التي يتم تحميلها من قبلك، وكذلك الاتصال على الموقع ، (ب) إخفاقك في الامتثال لأي بند من الشروط و الأحكام؛ أو (ج) أي مطالبة من جانب طرف ثالث تزعم ان أيا من تقديمات المستخدم الخاص بك أو أي استخدام آخر للموقع من قبلك تنتهك حقوق الملكية الفكرية والملكية الأخرى أو حق الخصوصية من طرف ثالث أو تسبب في خلاف ذلك الضرر لطرف ثالث.

 

8  لا إعادة لبيع الخدمة

انك توافق على عدم إعادة إنتاج ، نسخ وبيع وإعادة بيع أو استغلال لأية أغراض تجارية أو غير تجارية ، لأي جزء من الموقع ، واستخدام هذا الموقع ، أو الوصول إلى الموقع ، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من اللجنة. إذا كنت مهتم في استنساخ أو نسخ أي من محتويات هذا الموقع ، الرجاء استخدام شكل من أشكال الاتصال بنا

http://www.proleague.ae/ar/inside-plc/contact-us.html

 

9  تعديلات على الخدمة

تحتفظ اللجنة بحقها في أي وقت ومن الأوقات بتعديل أو وقف ، بصورة مؤقتة أو دائمة ، الموقع (أو أي جزء منه) مع أو بدون سابق إنذار. أنت توافق أن اللجنة لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف للموقع. على الرغم من أن اللجنة ستأخذ عناية معقولة لضمان أن المحتوى يبقى محدثا ، أي من المحتوى قد يكون قديما في أي وقت من الأوقات ، والجنة ليست ملزمة لتحديث مثل هذا المحتوى.

 

10  إنهاء الخدمة

أنت توافق أن للجنة وفقا لتقديرها ، إنهاء كلمة السر الخاصة بك ، و حسابك (أو أي جزء منهما) أو استخدامك للموقع ، وإزالة وتجاهل أي محتوى من الموقع ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك ، دون حصر ، لعدم وجود استخدام أو إذا كان في اعتقاد الجنة انك انتهكت أو غير ذلك لم تمتثل لأي بند من الشروط و الأحكام . و للجنة أيضاً و وفقا لتقديرها وفي أي وقت التوقف عن تزويد الموقع الإلكتروني ، أو أي جزء منه ، مع أو بدون سابق إنذار كما توافق على أنه يجوز تنفيذ أي إنهاء لوصولك إلى الموقع تحت أي بند من الشروط و الأحكام دون إنذار مسبق ، وتقر وتوافق على أن للجنة الحق بإيقاف مباشرة أو حذف حسابك وجميع المعلومات ذات الصلة والملفات في حسابك و / أو شريط أي دخول لمثل هذه الملفات أو الموقع الإلكتروني . وعلاوة على ذلك ، فإنك توافق على أن  اللجنة لن تكون مسؤولة تجاهك أو أي طرف ثالث بأي شكل من الأشكال عن أي إنهاء وصولك إلى الموقع.

 

11 التعامل مع المعلنين والتجار

المراسلات الخاصة بك أو التعامل مع رجال الأعمال ، أو المشاركة في تسويق لأي من المعلنين والتجار في أو من خلال الموقع الإلكتروني ، بما في ذلك دفع ثمن وتسليم السلع أو الخدمات ذات الصلة ، وأي شروط أخرى أو شروط أو ضمانات أو مزاعم مرتبطة بمثل هذه التعاملات ، هي فقط بينك وبين المعلن أو التاجر. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، فإنك توافق على ما يلي : (أ) الجنة لا تكون مسؤولة أو تتحمل أي خسائر أو أضرار من أي نوع تكبدتها نتيجة لمثل تلك التعاملات أو كنتيجة لوجود مثل هؤلاء المعلنين والتجار على الموقع الإلكتروني ، و (ب) أي طلبات شراء مقدمة من قبلك وأية مواصفات للمنتج وتوافر المنتجات التي تظهر على والمواقع (بما في ذلك ، دون حصر ، أي متجر على شبكة الإنترنت) تكون خاضعة للتأكيد من قبل ، الأحكام والشروط الخاصة بأعمال المعلن أو التاجر ذات الصلة.

 

 

12 وصلات و " فيد"Feeds اللجنة

قد يوفر الموقع، وصلات أو "فيد" اللجنة إلى مواقع أو موارد أخرى. لأن اللجنة لا تملك السيطرة على هذه المواقع والموارد ، فإنك تقر وتوافق على أن اللجنة ليست مسؤولة عن توفر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية وأنها لا تصادق ولا تعتبر مسؤولة عن أي محتوى ، والإعلانات ، والمنتجات ، أو غيرها من المواد المتاحة على مثل هذه المواقع أو الموارد. وتقر وتوافق على أن اللجنة لن تكون مسئولة أو ملتزمة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة تنجم أو يزعم أن يسببها استخدام أو الاعتماد على مثل هذه المحتويات والسلع والخدمات أو أي نمط آخر من المواد المتاحة على أو من خلال أي موقع من هذه المواقع أو الموارد.

في حال كنت ترغب في إنشاء وصلة إلى الموقع ، فإنك توافق صراحة على : (أ) عدم إدراج هذا الموقع في إطار موقع آخر ، (ب) عدم لإنشاء أي جمعية طرف ثالث مع هذا الموقع ، (ج) التأكد من أن الوصلة لا تعني ضمنيا أو صراحة بأن االلجنة توافق ، أو ترعى أو تؤيد أي نشاط موقع آخر أو شركة أو هيئة أخرى ، أو يقدم الجنة و / أو أنشطتها في طريقة كاذبة ، أو بطريقة مضللة تشهيرية أو مهينة أو بطريقة تضر بسمعة اللجنة أو تستفيد منها ، و (د) أن تستخدم شعار proleague.ae إذا كان ذلك ممكنا.

إن االوصول إلى الموقع لا تسمح لك باستخدام أي محتويات خاصة باللجنة و / أو الطرف الثالث ، والأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية ، ما لم يكن سبق الاتفاق عليها كتابة من قبل صاحب الحق ذات الصلة على  حدى.

 

وتحتفظ الجنة بحقها في مطالبتك بإزالة أي صلة لهذا الموقع دون سابق إنذار.

إذا كنت ترغب في استخدام أو عرض أي "فيد" تابع للجنة على موقع الويب الخاص بك :

(أ) تمنحك اللجنة ترخيص مجاني غير قابل للتحويل ، غير حصري لعرض خلاصات اللجنة على موقع الويب الخاص بك وفقا للشروط و الأحكام هذه؛

 

(ب) فإنك توافق صراحة على: (1) لا تعني ضمنيا أو صراحة بأن اللجنة توافق ، أو ترعى أو تؤيد أي نشاط موقع آخر أو شركة أو هيئة أخرى ، أو يقدم الجنة و / أو أنشطتها في طريقة كاذبة ، أو بطريقة مضللة تشهيرية أو مهينة أو بطريقة تضر بسمعة الجنة أو تستفيد منها ، و (2) أن تستخدم شعار proleague.ae إذا كان ذلك ممكنا ، و

(ج) كلما كان ذلك ممكنا وجب أن تقوم بإنشاء وصلة وظيفية تعيد إلى قصة الجنة أو المواد التي تكون نشرتها الجنة.

 

13حقوق الملكية

أنت تقر وتوافق على أن الموقع الإلكتروني ،أو أي البرامج مستخدمة من اجل الوصول إلى الموقع ("البرنامج") ، والمحتوى ، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر المحتوى الوارد في أية إعلانات الرعاية أو المعلومات المقدمة لك من خلال الموقع الإلكتروني أو المعلنين العلامات التجارية للمعلنين ، علامات الخدمة والشعارات الواردة في المحتوى ، باستثناء جميع تقديمات المستخدم ، هي مملوكة أو مرخصة للجنة ، وتحتوي على معلومات خاصة وسرية محمية بحقوق الملكية الفكرية والقوانين الأخرى. وللجنة مطلق الصلاحيات التحريرية على هذا المحتوى. والجنة تمنحك إذن لعرض وتخزين وطباعة واستنساخ وتوزيع أية صفحات أو تحميل أي مواد من هذا الموقع للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط شريطة أن (أ) الجنة (و من أي المساهمين في المحتوى) و دائما معرفة (ب) ان تقوم بوضع وصلة للشروط و الأحكام هذه كلما قمت بأي استنساخ ، و (ج) يتم عرض مثل هذا المحتوى وفقا لأية شروط ذات الصلة تخطرك بها الجنة من وقت لآخر. باستثناء ما هو مرخص به صراحة من الجنة أو المعلنين ، فإنك توافق على عدم تعديل أو تأجير أو إعارة أو بيع أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة استنادا إلى الموقع الإلكتروني أو البرنامج ، كليا أو جزئيا.

واللجنة تمنحك حقا شخصيا غير القابل للتحويل وغير حصري ورخصة لاستخدام رمز الموضوع لبرامجها لأغراض استخدام الموقع في الطريقة التي تسمح بها هذه الشروط و الأحكام ، شريطة أن لا تقوم (و لا تسمح أي طرف ثالث) بنسخ أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من ، هندسة عكسية ، تجميع عكسي أو محاولة اكتشاف أي رمز للمصدر ، أو بيع ، تعيين ، إعادة ترخيص منح مصلحة الأمن أو في نقل أي حق في البرامج. ما سبق يبقى خاضع لأي من القوانين المرعية ا الإجراء. أنت توافق على عدم تعديل البرامج بأية طريقة وبأي شكل ، أو استخدام نسخ معدلة من البرامج ، بما في ذلك (دون تحديد) لغرض الحصول أو الوصول غير المصرح به إلى موقع الويب. أنت توافق على عدم الوصول إلى الموقع بواسطة أي وسيلة أخرى من خلال واجهة التي يتم توفيرها من قبل الجنة لاستخدامها في الوصول إلى الموقع.

 

14 الفيروسات والقرصنة وغيرها من المخالفات

يجب عدم إساءة استخدام هذا الموقع من خلال إدخال الفيروسات ، وأحصنة طروادة Trojans ، والديدان، و القنابل المنطقية ، أو غيرها من المواد  الخبيثة أو ضارة من الناحية التكنولوجية. لا يجب محاولة الوصول غير المصرح به إلى موقع الويب ، و أو الحاسوب الحافظ الذي يتم تخزين الموقع ، أو قاعدة بيانات الكمبيوتر المتصلة بالموقع. يجب أن لا تعتدي على موقعنا من خلال هجوم الحرمان من الخدمة أو هجوم الحرمان من الخدمة الموزعة.

 

في حالة عدم احترام هذا البند، قد ترتكب جريمة جنائية في وفقا لأنظمة قضائية مختلفة. ويحق لنا الإبلاغ عن أي مخالفة من هذا القبيل إلى السلطات المعنية بإنفاذ القانون ، ونحن قد نتعاون مع تلك السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم. في حالة حدوث خرق من هذا القبيل ، فان حقك في استخدام هذا الموقع سوف يتوقف فورا.

 

ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو الضرر الذي يسببه هجوم الحرمان من الخدمة الموزعة ، والفيروسات أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التكنولوجية التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبرامج الحاسوب ، والبيانات أو مواد الملكية الأخرى بسبب استخدامك للموقع أو لدى تحميلك أي مواد منشورة عليه ، أو في أي موقع آخر مرتبط به.

 

15إخلاء المسؤولية

فإنك تقر صراحة وتوافق على أن :

أ. استخدامك للموقع ، و أي "فيد" منه ، هو على مسؤوليتك وحدك. إن الموقع و أي "فيد" منه تقدم "كما هي" و "حسب توافرها". إلى أقصى حد يسمح به القانون الواجب التطبيق ، إن اللجنة تتنصل صراحة من كافة الضمانات والشروط وبنود أخرى من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أي مصطلح ضمني من الدقة ، بالتسويق ، والجودة المرضية ، الملائمة لغرض معين ، وأي مصطلح من حيث تقديم الخدمات إلى مستوى من العناية والمهارة المعقولة أو عدم التعدي على أي حق من حقوق الملكية الفكرية.

 

ب. لا تقدم اللجنة أي ضمان أو تمثيل بان (1) الموقع ، أو أي "فيد" فيه ، سيلبي الاحتياجات الخاصة بك ، (2) الموقع ، أو أي "فيد" فيه ، سيكون مستمر دون انقطاع ، سريع الوصول ، آمن ، أو خال من الأخطاء ، (3) النتائج التي يمكن الوصول إليها من استخدام الموقع ، أو أي "فيد" فيه ، سوف تكون دقيقة أو موثوق بها ، (4) من أي نوعية المنتجات والخدمات والمعلومات ، أو غيرها من المواد تم شراؤها أو الحصول عليها من خلال هذا الموقع تلبي توقعاتك ، و (5) أي أخطاء في البرامج سوف يتم تصحيحها.

 

ج. أي تنزيل لأي من المواد أو أي مواد يتم الحصول عليها من خلال استخدام هذا الموقع ، أو أي "فيد" فيه ، يتم وفقا لانتسابك و على مسؤوليتك وستكون أنت وحدك المسؤول عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان البيانات التي تنتج من تحميل أي مواد من هذا القبيل.

 

د. نشر التعليق وغيرها من المواد الموجودة على الموقع ، أو أي "فيد" فيه ، ليس المقصود بها أن تكون بمثابة مشورة بشأن المواضيع المذكورة التي يعتمد عليها.إن أي معلومات ، سواء كانت شفوية أو مكتوبة ، التي تم الحصول عليها من قبلك من الجنة أو من خلال أو من الموقع ،لن تشكل أي ضمان أو التزام آخر غير منصوص عليه صراحة في الشروط و الأحكام واللجنة تنكر كل مسؤولية ناشئة عن أي تعويل على مثل هذه المواد من قبل أي زائر على هذا الموقع أو من قبل أي شخص قد يكون أبلغ من أي من محتوياته.

 

16حدود المسؤولية

إنك تقر صراحة وتوافق على أن اللجنة لن تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو تبعية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن الخسائر في الأرباح ، وحسن النية ، الاستخدام ، البيانات أو خسائر أخرى غير ملموسة (حتى لو نصحت اللجنة من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار) ، ناجمة عن : (1) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع ، (2) تكلفة شراء السلع والخدمات البديلة الناتجة عن أي بضائع أو بيانات أو معلومات أو خدمات تم شراؤها أو الحصول عليها أو الرسائل المستلمة أو من خلال المعاملات التي أبرمت على الموقع أو من الموقع نفسه ، (3) الدخول غير المصرح به إلى الموقع أو تغيير اي من المراسلات أو البيانات الخاصة بك ؛ (4) تصريحات أو سلوك لأي طرف ثالث على الموقع الإلكتروني ، (5) نتائج الموقع ، أي من المواقع المرتبطة به وأية مواد نشرت عليها ؛ أو (6) أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع.

 

 

توافق على أنه وبغض النظر عن أي نظام أو قانون مخالف لذلك ، ان أي مطالبة أو سبب الدعوى الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام الموقع الإلكتروني وهذه الشروط و الأحكام يجب أن تقدم في غضون سنة (1) واحد بعد هذه المطالبة أو سبب الدعوى. إذا لم تفعل ذلك فأنك تتنازل عن صراحة عن أي حق لديك للقيام بذلك.

 

17 الاستثناءات والقيود

بعض الأنظمة القضائية لا تسمح باستثناء ضمانات معينة أو الحد أو استبعاد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية. وفقا لذلك، قد يكون بعض من القيود المذكورة أعلاه من الأبواب 15 و 16 لا تنطبق عليك.

وليس في هذه الشروط و الأحكام ما يؤثر على الحقوق القانونية لأي مستهلك أو استبعاد أو تقييد لأية مسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال أو الاحتيال من الجنة أو أي مسؤولية أخرى لا يمكن استبعادها أو تحديدها في ظل أي قانون معمول به.

 

18 إشعارات

يمكن أن نقدم لكم إشعار عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق البريد الالكتروني على العنوان البريدي ذات الصلة أو التي أعلمتم بها اللجنة من وقت لآخر. قد يوفر الموقع أيضا إشعارات بالتغييرات على الشروط و الأحكام أو غيرها من المسائل عن طريق عرض الإشعارات أو وصلات الإشعارات لك عموما على الموقع .

 

19 العلامات التجارية وحقوق النشر

اللجنة وشعار الجنة ، والشعارات ومجسمات اللجنة بما في ذلك شعار أي من مسابقات اللجنة وشعارات اللجنة الأخرى وأسماء المنتجات والخدمات العلامات التجارية و حقوق التأليف والنشر لمواد اللجنة (" علامات اللجنة"). أنت توافق على عدم عرض أو استخدام علامات اللجنة بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن خطي مسبق منها .

 

20 حقوق التأليف والنشر وحقوق الطبع و وكلاء النشر

اللجنة تحترم الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أنه قد انتهكت أي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك على الموقع ، يرجى إبلاغ اللجنة بالمعلومات التالية من خلال شكل من أشكال الاتصال على http://www.proleague.ae/ar/inside-plc/contact-us.html

 

 

أ. إذن التوقيع الالكتروني أو التوقيع الفعلي للشخص صاحب الحق الذي يزعم أن حقه تم انتهاكه و ذلك للتصرف نيابة عنه ؛

ب. وصفا لكل موضوع من العمل المتعلق بالحق الذي تزعم انه انتهك؛

ج. وصفا للمواد التي تدعي أنها تنتهك ومكان هذه المواد على الموقع ؛

د. عنوانك ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات التي قد تكون مطلوبة من الجنة لتمكينها من الاتصال بك ؛

ه. بيان من قبلك أن لديك اعتقاد راسخ بأن لا يؤذن للاستخدام المتنازع عليها من قبل مالك الحقوق ، وكيله ، أو القانون ؛

ف. بيان من قبلك أن المعلومات الواردة أعلاه صحيحة وانك مالك الحقوق أو من المصرح لهم بالتصرف نيابة عن مالك حقوق.

 

 

21 معلومات عامة

هذه الشروط و الأحكام (بما في ذلك القواعد والشروط الأخرى المشار إليها هنا) ، تشكل كامل الاتفاق بينك وبين اللجنة لجهة استعمال الموقع، و يعد باطلا ويلغي أية اتفاقات سابقة وترتيبات وتعهدات من أي نوع بينك وبين اللجنة سواء كانت شفوية أو مكتوبة لجهة استعمال الموقع. يمكن أن تخضع لشروط وأحكام إضافية قد تنطبق عند استخدام خدمات أخرى تابعة للخدمات المقدمة، أو خدمات مقدمة من طرف ثالث أو برامج خارجية.

 

 

الشروط و الأحكام هذه والعلاقة بينك وبين اللجنة تخضع لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. جميع المنازعات فيما يتعلق بهذه الشروط و الأحكام هي من صلاحية المحاكم المختصة في دولة الإمارات.

أي إخفاق من جانب اللجنة في ممارسة أو تطبيق أي حق أو بند من بنود الشروط و الأحكام هذه لن يشكل تنازلا عن هذا الحق أو البند.

إذا تم اعتبار أي بند من بنود هذه الشروط و الأحكام غير صالحة ، يتفق الطرفان على ضرورة إعطاء نوايا الأطراف كما هي مبينة في نص المواد لأقصى حد ممكن عمليا ، وغيرها من بنود الشروط و الأحكام التي لا تزال سارية المفعول.

عناوين هذه الأقسام في الشروط و الأحكام هي للملائمة فقط وليس لها أي أثر قانوني أو تعاقدي.

لا يجوز لك تعيين أو نقل أي حق من حقوقك أو التزاماتك، أو التعاقد من الباطن على أداء أي من الالتزامات الخاصة، في ظل هذه الشروط و الأحكام و يحق للجنة تعيين أو نقل أي حق أو التزام، أو التعاقد من الباطن على أداء أي من التزاماته، في ظل هذه الشروط و الأحكام إلى أي طرف ثالث في أي وقت من دون موافقتك (بموجب هذه الموافقة تعطى).

22  الانتهاكات

الرجاء الإبلاغ عن أي انتهاكات للشروط والأحكام عبر أي شكل من أشكال الاتصال التالية http://www.proleague.ae/ar/inside-plc/contact-us.html