Top

الشروط والأحكام

دولة الإمارات العربية المتحدة 

مرحبا بكم في الموقع الالكتروني proleague.ae والذي تديره لجنة دوري المحترفين(اللجنة) والهيئات و الشركات التابعة لها حاليا أو في المستقبل اللجنة تأخذ خصوصيتك على محمل الجد. يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد عن سياسة الخصوصية والطرق التي استخدام المعلومات الخاصة بك قبل المضي قدما في استخدام هذا الموقع.

 

 

ما هي سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هذه تغطي معالجة معلومات شخصية والتي يتم جمعها عند زيارتك للموقع، وعند استخدام خدمات الموقع، على النحو المبين في هذه السياسة. 

هذه السياسة لا تنطبق على ممارسات الشركات التي لا تملكها اللجنة أو لا تسيطر عليها، و لا تنطبق على الأشخاص غير الموظفين من قبلها ، بما في ذلك أشخاصاً من طرف ثالث معلنين أو رعاة تجاريين تكون قد وفرت لهم المعلومات. اللجنة ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية أو ممارسات المواقع الأخرى التي تختار الارتباط بها من هذا الموقع ، واللجنة تحثك على مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع الأخرى حتى تتمكن من فهم كيفية جمع واستخدام ومشاركة المعلومات. 

جمع المعلومات واستخدامها: اللجنة لا تجمع المعلومات الشخصية عند تصفحك الصفحة الرئيسية للموقع وتصفح الموقع إلا وفقا لما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه أو الجزء ذي الصلة من الموقع. 

1.يحق للجنة جمع معلومات شخصية عند التسجيل لفتح حساب وعند اشتراكك في معاملات ، وحملات تسويقية أو يانصيب. المعلومات الشخصية التي يتم جمعها قد تتضمن على سبيل المثال لا الحصر على ما يلي : عنوان البريد الإلكتروني ، اسم العائلة ، الاسم الأول والعنوان والرمز البريدي ، البلد أو الإمارة حيث يقع محل إقامتك ، وجواز السفر / رقم البطاقة الشخصية ، الجنسية ، عيد ميلادك ، ونوع الجنس ، عنوان إرسال الفواتير ، وتفاصيل بطاقة الائتمان ، واختيار اسم الشاشة ، واختيار كلمة السر ، والإجابة على سؤال الأمان ، و أو أي معلومات أخرى مطلوبة لأي معيار أو الخدمات التفاعلية على الانترنت (مثل ألعاب الإنترنت ، والإحصاءات وما إلى ذلك..)

2. تتلقى اللجنة تلقائياً المعلومات والسجلات على الحاسوب الحافظ سجلات بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت ، كوكي اللجنة للمعلومات، والصفحة التي طلبتها.

3.  يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها للأغراض التالية: لاظفاء خصوصية على الإعلان الذي تراه والمحتوى الذي تراه ، وبناء على التفاصيل التي قدمتها خلال التسجيل والنشاط الخاص بك على الموقع ، كما تستعمل المعلومات من اجل تلبية طلباتك للحصول على بعض المنتجات والخدمات ، والاتصال بك؛

4. تتم معالجة هذه المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويمكن تخزينها واستخدامها في أي مكان آخر تبعا لموقع الشركات التابعة ، وشركاء الأعمال ، وغيرها من الكيانات التي تسمح للوصول إلى هذه المعلومات وفقا لأحكام هذه السياسة (ويمكن للاماكن أن تشمل البلدان التي قد لا تحمل نفس المستوى من الحماية للبيانات مثل البلد الذي أنت تقدم المعلومات).

 

تبادل المعلومات والإفصاح

يحق للجنة إرسال معلومات شخصية عنك لشركات أخرى أو أشخاص آخرين في الحالات التالية :

  • 1. لدينا موافقتك على المشاركة في المعلومات ، أو
  • 2. نحن بحاجة لتبادل المعلومات الخاصة بك لتقديم المنتج أو الخدمة التي طلبتها ، أو
  • 3. نحن نوفر المعلومات للشركات التي تعمل نيابة عن الجنة بموجب اتفاقات سرية ، أو
  • 4. نرد على مذكرات استدعاء أو أوامر المحاكم أو الإجراءات القانونية ، أو
  • 5. نحن نعتقد أنه من الضروري ، كما هو محدد في محض اختيارنا ، للتحقيق ، ومنع ، أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة ، يشتبه في الاحتيال وحالات الطوارئ التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الشخصية، وانتهاكات لشروط و أحكام اللجنة ، أو اذا ما أوجبته القوانين المرعية الإجراء.

 

الكوكيز

كوكيز اللجنة

يحق للجنة تعيين و إيصال كوكيز اللجنة على الكمبيوتر الخاص بك. إن الكوكي عبارة عن سلسلة نصية من المعلومات التي ينقلها موقع ما إلى ملف تعريف الوصلات في القرص الثابت للكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكن تذكر الموقع الذي زرته.

وهناك كوكي تحتوي عادة على اسم الموقع الذي  جاء منه ، "عمر" الكوكي ، وقيمتها، تحدد وفقا لطريقة عشوائية و تنتج رقما فريدا من نوعه.

 

عندما تزور موقعنا نرسل لك كوكي. ويمكن استخدام ملفات تعريف الوصلة في الطرق التالية :

 

1. لمساعدتنا في التعرف عليك كزائر فريد عند العودة إلى الموقع والسماح لنا تقديم خصوصية معينة من ناحية المضمون أو إعلانات لتطابق اهتماماتك المفضلة أو لتجنب إظهار الإعلانات نفسها مرارا وتكرارا.

2.  لتجميع الإحصاءات التي تسمح لنا أن نفهم كيفية استخدام موقعنا من المستخدمين ولمساعدتنا على تحسين بنية الموقع. نحن لا نستطيع التعرف عليك شخصيا في هذا السبيل.

ويمكن استخدام نوعين من الكوكيز في هذا الموقع ، الكوكيز المرحلية ، وهي ملفات تعريف الوصلات المؤقتة التي تبقى في ملف تعريف الوصلات من المتصفح حتى مغادرة الموقع ، وملفات الكوكيز المستمرة ، التي تبقى في ملف كوكي المتصفح لفترة أطول (على الرغم من المدة التي سوف تعتمد على عمر محدد كوكي).

إعلانات الطرف الثالث

بعض الشركات التي تعرض إعلانات على بعض الصفحات قد تعيين وصول هذه الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدام الكوكيز في الشركات الأخرى يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بها ، و لا يخضع للسياسة الحالية. إن المعلنين أو الشركات الأخرى ليس لها حق الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط في اللجنة.

 

تعطيل / تمكين الكوكيز

لديك القدرة على قبول أو رفض ملفات تعريف الوصلات عن طريق تعديل الإعدادات في المتصفح. ومع ذلك ، قد لا تكون قادرا على استخدام كافة الميزات التفاعلية من موقعنا إذا الكوكيز معطلة.

معرفة كيفية تعطيل / تمكين الكوكيز من خلال الوصول إلى القائمة "تعليمات" في شريط القوائم المتصفح الخاص بك والبحث عن الملفات "المصطلح".

 

لقد وضعنا تدابير تقنية وتنظيمية مصممة لتأمين م معلوماتكم الشخصية و الحول دون فقدانها ومن الدخول غير المرخص أو التغيير أو الكشف عنها. ومع ذلك ، فإن الانترنت هو نظام مفتوح ، ونحن لا نستطيع أن نضمن أطراف ثالثة غير مصرح بها لأنها لن تكون قادرة على هزيمة تلك التدابير أو استخدام المعلومات الشخصية لأغراض غير سليمة.

إذا كنت تتواصل مع الجنة عن طريق البريد الالكتروني، يجب أن نلاحظ أن سرية البريد الإلكتروني عبر الإنترنت غير مضمونة. عن طريق إرسال حساسة أو سرية رسائل البريد الإلكتروني أو المعلومات التي ليست مشفرة يمكنك قبول مخاطر من حيث لا تدري حيث انع لا يوجد سرية مطلقة عبر الإنترنت.

لديك الحق في الحصول على المعلومات

يحق لك أن ترى المعلومات التي تحتفظ عنك. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، الرجاء الاتصال بنا بأي شكل من أشكال الاتصال و على http://www.proleague.ae/ar/inside-plc/contact-us.html

 

ونحن قد نطلب منك دفع رسوم الإدارة لتقديم نسخة من المعلومات التي نحتفظ بها. يرجى ملاحظة أنه في ظروف معينة  قد نحجب الوصول إلى المعلومات الخاصة بك حيث لدينا الحق في القيام بذلك في ظل القوانين الحالية لحماية البيانات. 

تحديث المعلومات الخاصة بك

يمكنك مراجعة أو تصحيح أو تحديث أو تغيير المعلومات الشخصية الخاصة بك في أي وقت عن طريق الوصول إلى حسابك على.PROLEAGUE.ae 

تغييرات على سياسة الخصوصية هذه 

يمكننا تعديل هذه السياسة من وقت لآخر. في حال قيامنا بتعديل سياسة الخصوصية سنقوم بنشر نسخة محدثة على هذه الصفحة من الموقع. مراجعة هذه الصفحة بانتظام يضمن لك دائما أن تكون على علم بالمعلومات التي نجمعها ، كيفية استخدامها وتحت أي ظرف من الظروف نتقاسمها مع الأطراف الأخرى. إذا رأينا أن إجراء أية تغييرات كبيرة في الطريقة التي نستخدم معلوماتك الشخصية سوف نقوم بإعلامك عن طريق نشر إعلان في مكان بارز في الموقع الإلكتروني.

 

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات حول هذه الخصوصية أو المعلومات الشخصية الخاصة بك، يرجى استخدام نموذج الاتصال في http://www.proleague.ae/ar/inside-plc/contact-us.html